تدشين مشروع توزيع ادوات الوقاية الشخصية للمستشفيات في عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

دشنت مؤسسة وقف الواقفين العالمية - اليمن بالشراكة مع مؤسسة طريق للتنمية المستدامة المؤسسة المنفذة للمشروع، مشروع توزيع أدوات الوقاية الشخصية للمستشفيات والمجمعات الصحية في العاصمة عدن اليوم الاثنين الموافق ٣ أكتوبر ٢٠٢٢م. ويأتي هذا المشروع بتمويل من قبل مؤسسة وقف الواقفين العالمية-اليمن.


وخلال التوزيع أشاد الاستاذ احمد الصيفي رئيس مؤسسة طريق للتنمية المستدامة بجهود الدكتور أحمد عبدالله محمد، المدير القُطري لمؤسسة وقف الواقفين العالمية لدعمة للقطاع الصحي وأشار الصيفي، بأن هذا العمل ليس بجديد على الدكتور احمد عبدالله محمد، قد سبق وقام بدعم مشاريع خيرية إغاثية عديده.


ويستهدف المشروع  ٦ مديريات في العاصمة عدن دارسعد-المنصورة- الشيخ عثمان-صيره-البريقة وخورمكسر حيث تم استهداف ٤ مستشفيات عامة و٥ مجمعات صحية حكومية والبرنامج الوطني لمكافحة السل، حيث تشمل المستلزمات الطبية  عدد 646‪كرتون واقي وجه للوقاية من انتقال الأمراض المعدية وكمامات طبية.

وأكد الأستاذ أحمد الصيفي بان مؤسسة طريق للتنمية المستدامة بالشراكة مع مؤسسة وقف الواقفين العالمية تسعى لتقديم مشاريع خيرية في مختلف المجالات مطالباً المنظمات الدولية ورجال الخير المبادرة وتقديم يد العون والمساعدة بدعم المشاريع الخيرية للتخفيف من معاناة المواطنين وتغطية احتياجاتهم المعيشية كما وجه الشكر لمدراء المستشفيات الحكومية والمجمعات الصحية على تعاونهم وتسهيل الإجراءات اللازمة أثناء التوزيع.