آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:53م

رياضة


أتحاد لقنة بطلًا لدوري التنشيطي للمجلس الفرق الشعبية بالريدة

الجمعة - 30 سبتمبر 2022 - 10:08 م بتوقيت عدن

أتحاد لقنة بطلًا لدوري التنشيطي للمجلس الفرق الشعبية بالريدة

الريدة((عدن الغد)) سالم باجوه

فريق إتحاد لقنة بطلًا لدوري مجلس الفرق الشعبية بالريدة بعد تغلبه على فريق وحدة دفيش بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة النهائية التي جرت بينهما عصر اليوم الجمعة ، على أرضية ملعب أهلي ردهة وسط حضور رسمي وجماهيري كبير .

سجل هدف الاول اللاتحاد الاعب عبدالله سعد عند الدقيقة 5 من الشوط الاول ثم أضاف الهدف الثاني الاعب عصام صالح عند الدقيقة 23 من الشوط الثاني واختتم المباراة بهدف الثالث للاتحاد عن طريق الاعب فائز سالمين في الوقت الاضافي للمباراة .

تم بين الشوطين تكريم مدير عام المديرية بدرع مقدم من قبل إدارة نادي النهضة بمناسبة توليه قيادة المديرية وتم أيضا تكريم المجلس الانتقالي بالمديرية بدرع نظيرًا لرعايته للبطولة ودعمة للشباب والرياضة بالمديرية وكرمت إدارة الفرق الشعبية بالريدة الاستاذ حسن عمر الجوهي رئيس نادي النهضة نتيجة لرعاية لجائزة أفضل لاعب طيلة البطولة كما تم أيضا تكريم الفرق المشاركة في البطولة بشهائد تقديرية من قبل إدارة نادي النهضة حيث شارك اكثر من خمسة عشر فريق تابع للنادي .

وبعد المباراة تم تكريم كلًا من شارك وساهم في نجاح البطولة كما تم منح جائزة أفضل لاعب في البطولة للاعب عوض بن صنيف لاعب وحدة دفيش ومن نصيب أتحاد لقنة أفضل هداف للاعب عصام صالح وافضل حارس مبارك بن الشميمي وتُوج أتحاد لقنة بالكاس ووحدة دفيش بالوصيف .

حضر المباراة مدير عام مديرية غيل بن يمين المقدم سعيد عبود بن مطرف المعاري والاستاذ احمد سالم باجوه رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية والاستاذ عمر حسن الجوهي رئيس نادي النهضة والاستاذ يزيد سعيد الصدفي مدير مكتب الصحة بالمديرية والنقيب محمد العمودي مدير أمن مركز العليب والعديد من الشخصيات الاجتماعية  .

#سالم_باجوه