آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار المحافظات


مدير عام الروضة يناقش مع مدير عام شرطة شبوة الوضع الامني في المديرية

الخميس - 29 سبتمبر 2022 - 10:07 م بتوقيت عدن

مدير عام الروضة يناقش مع مدير عام شرطة شبوة الوضع الامني في المديرية

عتق((عدن الغد)) خاص

ناقش مدير عام مديرية الروضة الأخ عاتق سعيد بن حبتور صباح اليوم بعتق مع مدير عام شرطة المحافظة العميد فؤاد النسي  الوضع الأمني في المديرية .
وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة سالم الاحمدي 
الى عدد من الصعوبات والعوائق التي تواجه إدارة أمن الروضة  وخاصة في الغذاء و وسائل النقل و الذخيرة التي تحتاجها  للقيام بواجباتها الأمنية على أكمل وجه.
و أكد العميد فؤاد النسي مدير عام شرطة شبوة  على اهمية عمل جميع الاجهزة الامنية للحفاظ على امن المديرية و المحافظة و السكينة العامة التي تميزت بها المديرية .
و ناقش اللقاء الحملة الأمنية التي تتواجد حاليا في منطقة الشعيب بمديرية الروضة 
التي قامت بتهدئة النزاع  بين الأطراف المتسارعة في الشعيب و عبروا عن شكرهم لمحافظة المحافظة و بتوجيه قوة أمنية للمنطقة لفض الاشتباكات .
و شكروا الإخوة المقدم اصيل بن رشيد نائب القوات المشتركة و النقيب الحمزة الرفاعي و النقيب رشاد باعوضة على قيادتهم للحملة في الشعيب .
داعيين الأطراف المتنازعة للاحتكام للقانون .
كما اكد النسي  حرص السلطة المحلية التعرف عن قرب على مختلف الصعوبات التي تواجه الأجهزة الأمنية والعمل على حلها وتجاوزها من خلال التواصل مع القيادة السياسية والجهات ذات العلاقة.
وأشار النسي  الى أن الوضع الحالي يحتاج من الجميع الوقوف صفا واحدا لتجاوز هذا الظرف الصعب.
و ثمن النسي حرص المحافظ على متابعة الوضع الأمني و تذليل كافة الصعوبات التي تعرقل عمل الأجهزة الأمنية في مديريات المحافظة .
من ناحيته عبر مدير عام الروضة عن شكره لمحافظ المحافظة الشيخ عوض بن محمد العولقي و لمدير عام شرطة شبوة العميد فؤاد النسي على الجهود التي يبذلونها في خدمة المجتمع .
و اشاد وكيل المحافظة سالم الاحمدي  بدور مدير عام الروضة بمتابعته المستمرة لاحتياجات مديرية الروضة .