آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-08:47ص

أخبار المحافظات


الوكيل الفني لمحافظة حضرموت يفتتح مصرف اليمن البحرين الشامل فرع الشحر

الخميس - 29 سبتمبر 2022 - 05:19 م بتوقيت عدن

الوكيل الفني لمحافظة حضرموت يفتتح مصرف اليمن البحرين الشامل فرع الشحر

الشحر(عدن الغد) خاص

افتتح المهندس أمين سعيد بارزيق وكيل محافظة حضرموت لشؤون الفنية مصرف اليمن البحرين الشامل فرع الشحر بمعية الأستاذ احمد عبد الله باحاج مدير مصرف اليمن البحرين الشامل فرع المكلا والأستاذ مصبح العبد البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر والأستاذ رائد باحويرث مدير مصرف اليمن البحرين الشامل فرع الشحر وعدد من رجال الأعمال ومدراء المصارف والبنوك بالشحر .

وفي حفل الافتتاح عبر الوكيل الفني عن سعادته بافتتاح مصرف اليمن البحرين فرع الشحر منوها إلى أن حضرموت اليوم بحاجة لمثل هذه الاستثمارات الكبيرة في شتى مناحي الحياة المختلفة ، معتبرا افتتاح المصرف إضافة للقطاع الخاص ودعم للمشاريع التي يساهم في تمويلها المصرف كخدمة مصرفية بحضرموت .

كما ألقى الأستاذ زكي بن عويد المدير العام للبنك المركزي فرع المكلا كلمة هنأ فيها الجميع بافتتاح مصرف اليمن البحرين الشامل ، مؤكدا على ان المصرف من المصارف الإسلامية الرائدة والآمنة في اليمن ، مشيدا بمستوى التنظيم في فرع الشحر .

هذا وأكد الأستاذ احمد عبد الله باحاج مدير مصرف اليمن البحرين الشامل فرع المكلا أنه تم الحرص على استكمال التجهيزات في المصرف وفق مواصفات راقية تعكس هوية المصرف ، لتقديم خدمة للعملاء دون عناء ، إضافة إلى تحديث أنظمة المصرف لمواكبة التطورات والمساهمة في توعية المجتمع بأهمية المصارف الإسلامية ، شاكر جهود السلطة المحلية بمديرية الشحر في تذليلها للصعاب لافتتاح المصرف بالشحر .

جرى افتتاح مصرف اليمن البحرين الشامل بحضور الشيخ محمد صالح العمقي المدير العام لشركة العمقي للصرافة والشيخ عبد الله بن دول المدير العام لشركة بن دول للصرافة والشيخ زكي عبد الحسين الحضرمي مدير عام شركة اباصرة للأسماك والأستاذ عمر محمد الحبشي مدير شركة بروم والأستاذ عبد الله عرم مدير بنك التضامن والأستاذ صالح باطويح مدير بنك التسليف .