آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-07:26ص

أخبار المحافظات


الظلام الدامس يخيم على مديرية المفلحي واستنكار رسمي وشعبي لتصرفات شركة ألرعد الناقله لمادة الديزل

الخميس - 29 سبتمبر 2022 - 12:58 م بتوقيت عدن

الظلام الدامس يخيم على مديرية المفلحي واستنكار رسمي وشعبي لتصرفات شركة ألرعد الناقله لمادة الديزل

المفلحي((عدن الغد)) جلال القيدعي

لا زال الظلام الدامس يخيم على مديرية المفلحي لليوم السادس  بسبب نفاد مادة الديزل عن محطة الكهرباء.

وبعد متابعات حثيثه من قبل مسؤلين المديرية مع الجهات الرسمية بعدن والذي تكللت  بأستخراج مقطوره ديزل لتشغيل محطة الكهرباء ، ولكن اصتدمت تلك المتابعات بعرقله ومماطله اخرى من قبل الشركة الناقله.

حيث ما زالت مقطوره الديزل محمله ومتوقفه في عدن ليومها الثاني بسبب رفض شركة الرعد المملوكة لصالح حديج ووكيلها احمد العوالقي ايصال شحنة الديزل لمحطة كهرباء مفلحي يافع بحجة عدم صرف المالية اجور الشركة.

وحمل مدير عام مديرية المفلحي عمار الذرحاني وزارة المالية وشركة النقل المسؤليه الكامله بهذه التصرفات الغير مبرره والازمات المفتلعه الذي تفتعها تلك الجهات بين فتره واخرى

وطالب الذرحاني الجهات الرسمية بالعاصمة عدن بالزام الشركة بتوصيل الوقود لمحطات كهرباء يافع دون تأخير او مماطله وصرف مستحقاتهم المالية بموجب العقود والاتفاقيات المبرمه.

مستنكرا تلك العراقيل والذرائع الواهيه التي تختلقها تلك الجهات ، متسائلا لمصلحة من يتم محاصره ومعاقبة سكان مديريات يافع بهذا الشكل ، ومن يقف وراء تلك العراقيل والازمات المفتعله.


هذا وتسببت هذه الازمات المفتعله التي تتعمد بها مديريات يافع بين فتره واخرى بغضب شعبي ورسمي  ، مطالبين مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والمجلس الانتقالي برفع الحضر عن مديريات يافع ووقف هذا الاستهتار المتعمد لتلك المديريات