آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


المكتب التنفيذي بمديرية الروضة يعقد دورته الاعتيادية

الأربعاء - 28 سبتمبر 2022 - 09:47 م بتوقيت عدن

المكتب التنفيذي بمديرية الروضة يعقد دورته الاعتيادية

الروضة (عدن الغد) خاص:

عقد المكتب التنفيذي بمديرية الروضة بمحافظة شبوة اليوم الأربعاء دورته الاعتيادية التاسعة للعام 2022م برئاسة مدير عام مديرية الروضة عاتق سعيد بن حبتور 


و خلال اللقاء استعرض المدير العام  نتائج زيارة محافظ المحافظة الشيخ عوض بن الوزير العولقي للمديرية و اعتماد حفر بئر لمشروع مياه الروضة و توفير طبيب عام و طبيبة نساء وولادة لمستشفى الروضة و اعتماد جهاز CBC لمستشفى الروضة .


و شدد مدير عام الروضة على ضرورة قيام المكاتب التنفيذية في المديرية بدورها ومسؤولياتها الكاملة في خدمة المجتمع وتحسين وتطوير مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين .
مشيراً بأن السلطة المحلية قد تجاوزت كثير من الإشكاليات المتراكمة وان المرحلة القادمة بحاجة إلى تكاتف الجميع، وعلى مدراء المكاتب التنفيذية العمل بمهامهم المناطة التي تخدم المجتمع،

وناقش الإجتماع جملة من المواضيع المتعلقة بعمل المكاتب التنفيذية و توجيه مكتب الصحة بالمديرية 
بتوجيه اشعار  لمالكي الصيدليات ومخازن الأدوية في مدينة الروضة و قرى المديرية ، يمنع فيه بيع الأدوية المخدرة و أدوية الصرع والأمراض النفسية  في الصيدليات إلا بوصفة طبية.. 
وشدد اللقاء بأن تكون الوصفة الطبية مختمة من قبل الطبيب الاخصائي، مع الاحتفاظ بنسخة من الوصفة، ومن يخالف ذلك من ملاك الصيدليات  سيتعرض للإجراءات القانونية..


و استعرض اللقاء تقارير عن الحالة الامنية و الموقف من العمل ، و في هذا السياق دعاء المكتب التنفيذي محافظ المحافظة الشيخ عوض بن الوزير العولقي و مدير شرطة المحافظة بتعزيز أمن الروضة بقوة أمنية و سيارة طقم و غذاء و ذخيره كون شرطة المديرية تفتقر لوجود طقم أمني و نقص في الأفراد إضافة لتوقف التموين . 


و ناقش المكتب التنفيذي اوضاع مديرية الروضة و سبل تحسين الخدمات الاساسية فيها .
و خرج الاجتماع بعدد من القرارات و التوصيات .