إجراء عملية جراحية نوعية لطفل في المستشفى العسكري العام بتعز

تعز((عدن الغد))خاص:

 

في عملية جراحية وصفت بالنوعية أجريت امس الخميس  للطفل أحمد محمد مرشد الكامل 9 سنوات.

وقد أجريت تلك العملية النوعية على أيدي الطبيب الجراح الدكتور محمد نعمان الثوابي مدير عام المستشفى العسكري العام بتعز.

وفي تصريح خاص قال الدكتور الثوابي
" ان الطفل أحمد محمد مرشد كان لديه تشوه خلقي في الحالب وعنده العديد من التضيقات التي تسببت له إنسداد في الكلية مما جعلت الطفل يعاني من ألآلآم يومية استخدم العديد من المهدئات بشكل يومي"

وأضاف الدكتور الثوابي " انه وبعد إجراء عملية استكشاف وجد أن هناك وريد ملتف حول الحالب مما أدى إلى الانسداد والترهل للحالب "

واختتم الدكتور محمد نعمان الثوابي قائلاً " الحمدلله أجريت العملية وتم إزالة تلك التضيقات كما تم إزالة الجزء من الحالب المترهل ونجحت العملية والحمدلله"

من جهة أخرى قال والد الطفل أحمد محمد مرشد أن ابنه كان يعاني من ألآلآم شديدة حيث قام بإسعافه إلى العديد من المستشفيات الذين فشلوا عن تشخيص تلك الحالة حسب وصفه.
لكنه وعند وصوله إلى المستشفى العسكري العام بتعز وعلى ايدي الدكتور محمد نعمان الثوابي مدير عام المستشفى العسكري أستطاع والحمدلله أن يشخص تلك الحالة ويجري العملية للطفل  والحمدلله حالة الطفل  بصحة جيدة.
كما شكر كل العاملين في المستشفى العسكري العام بتعز وذالك للخدمات المتميزة الذي يقدمونها للمرضى وكذالك تعامل  العاملين في المستشفى مع المرضى. والمظهر الحضاري للمستشفى.

هذا وقد أجريت العديد من العمليات الجراحية النوعية في المستشفى العسكري العام بتعز لعدد من المرضى تحسنت من بعدها حالتهم الصحية وأصبحوا يمارسون أعمالهم بشكل طبيعي.