آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-12:23ص

أخبار المحافظات


مدير عام حالمين يزور منطقة اقطان ويتفقد أحوال واحتياجات المواطنين

الخميس - 22 سبتمبر 2022 - 10:24 ص بتوقيت عدن

مدير عام حالمين يزور منطقة اقطان ويتفقد أحوال واحتياجات المواطنين

حالمين((عدن الغد)) خاص

قام مدير عام مديرية حالمين المناضل عبدالفتاح حيدرة صباح اليوم الأربعاء 21سبتمبر2022م بزيارة إلى منطقة "اقطان" أحدى المناطق الريفية البعيدة من عاصمة المديرية وذلك لتلمس أحوال وهموم المواطنين ومعاناتهم عن قرب.

وكان في استقبال المدير العام والوفد المرافق له عدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية يتقدمهم الشيخ محسن أحمد العكيمي،ومحمود عبدالله عبيد قائد سرية في اللواء الرابع مشاة، وعدد من اعضاء مجلس الآباء والمعلمين بالمنطقة.

وخلال الزيارة تفقد مدير عام حالمين ومرافقيه الوحدة الصحية في المنطقة التي تم اعتمادها مؤخرًا في اطار مديرية حالمين والنظر إلى أهم المتطلبات والاحتياجات اللازمة بما فيها توفير قابلة للوحدة الصحية،بدوره أكد مدير مكتب الصحة بالمديرية حسن جابر  بتذليل كافة الصعوبات التي تحتاجها الوحدة الصحية،

واستمع مدير عام المديرية "حيدرة"خلال تفقده للمدرسة بمعية مرافقيه إلى كلمة الشيخ محسن العكيمي الذي رحب بهم وشكرهم على زيارتهم للمنطقة بأعتبار ذلك أول مدير عام يزور المنطقة ثم استمع حيدرة إلى الهموم والاحتياجات التي تعاني منها المنطقة.

من جانبه أكد مدير عام حالمين"حيدرة" العمل على تذليل وتوفير المتطلبات والاحتياجات الضرورية التي تخفف من هموم ومعاناة المواطنين في تلك المنطقة بما فيها التزام السلطة المحلية  بتوفير راتب اثنين متعاقدين للعمل في المدرسة.

هذا وقد حظيت هذه الزيارة باستقبال وترحيب كبيرين من قبل مشايخ ووجهاء واعيان وشباب قرى هذه المنطقة الذين رحبوا بمدير عام المديرية المناضل عبدالفتاح حيدرة ومرافقيه باعتبارها أول زيارة يقوم بها أول مدير عام للمنطقة والتي هدفت لتلمس الهموم والمعاناة التي يعاني منها سكان المنطقة عن قرب.

وفي ختام الزيارة عبّر مدير عام حالمين المناضل عبدالفتاح حيدرة عن شكره العميق لسكان المنطقة على حسن الأستقبال وكرم الضيافة مؤكدًا بأن السلطة المحلية بالمديرية ستولي اهتماما كبيرا بهذه المنطقة التي تفتقر إلى أبسط مقومات الحياة وستبذل كل ما بوسعها لرفع المعاناه وذلك حسب الامكانيات المتاحة.

رافق المدير العام في الزيارة مدير مكتبه الاستاذ عيدروس النسري،ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية حسن جابر،والدكتور محسن جبران.