آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-06:23م

أخبار المحافظات


لمناقشة الاحتياجات العاجلة .. فريق من جمعية الحكمة اليمانية يلتقي محافظ محافظة لحج

الثلاثاء - 20 سبتمبر 2022 - 01:01 م بتوقيت عدن

لمناقشة الاحتياجات العاجلة .. فريق من جمعية الحكمة اليمانية يلتقي محافظ محافظة لحج

لحج (عدن الغد) خاص

التقى فريق من جمعية الحكمة اليمانية الخيرية  برئاسة المهندس محمد عبدالواسع أمين عام فرع الجمعية بعدن محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي وبحضور  ضيف اليمن أ. عبدالله الرزاقي مندوب بيت الزكاة الكويتي_ دولة الكويت 
خلال اللقاء جرى مناقشة الاحتياجات العاجلة لمحافظة لحج، والجوانب التي يمكن للجمعية الإسهام في معالجتها،في عدد من المجالات منها تدخلاتها من خلال برامجها في قطاع الإغاثة وقطاع التعليم  .
كما تم  في اللقاء تكريم المحافظ بدرع جمعية الحكمة اليمانية الخيرية تقدير لجهوده في خدمة المحافظة وتعاونه في تذليل الصعاب أمام الجهات الخيرية والإنسانية لتنفيذ المشاريع في المحافظة..

إلى ذلك نفذت الجمعية مشروع الحملة الإغاثية للأسر الفقيرة في مخيم النازحين بمحافظة لحج وهو حصة المحافظة من الحملة الإغاثية التي سيتم توزيعها في أكثر من محافظة يمنية، تلا ذلك  قيام أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ومعه مندوب بيت الزكاة الكويتي، بوضع حجر الأساس لمشروع حفر بئر ارتوازي شاملا لتوريد وتركيب معدات العمل بالطاقة الشمسية، والذي يأتي بإشراف بيت الزكاة الكويتي، وتنفيذ جميعة الحكمة اليمانية الخيرية..

وكانت الجمعية في وقت سابق قد قامت بتنفيذ عدة مشاريع إغاثية بمحافظة لحج كان آخرها في الأسبوع الماضي أقامت المخيم المجاني لعلاج مرضى العيون بمحافظة لحج استفاد منه ما يقارب (210) حالة مرضية بالمحافظة.