آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-02:40م

أخبار المحافظات


تسليم لوحة تشريفية لمستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد بالمحفد

السبت - 17 سبتمبر 2022 - 11:48 م بتوقيت عدن

تسليم لوحة تشريفية لمستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد بالمحفد

المحفد(عدن الغد)خاص:

سلمت أسرة الشهيد صلاح ناصر محمد، اللوحة التشريفية لمستشفى الشهيد صلاح، بمديرية المحفد والتي تشمل اسم الشهيد وصورته، تمهيدًا لتعليقها في واجهة المستشفى، وذلك بحضور إدارة المستشفى وطواقمها العاملة.

عملية تسليم اللوحة المقدمة من الاخ /عبدالله صلاح، نجل الشهيد، حيث وان الشهيد صلاح ناصر محمد، شقيق الرئيس الأسبق، علي ناصر محمد.

وتمثل اللوحة التشريفية هدية متواضعة، تُُعبّر عن تقدير واحترام هذا المنجز الصحي والخدماتي .

كما تعكس اللوحة حرص أبناء مديرية المحفد على رد جزء من جميل هذا الشهيد البطل، واسرتة الذي جاء على لسان بعض الأعيان وإدارة المستشفى، وعلى رأسهم مدير المستشفى وطاقمه.

وقد عبرت قيادات المستشفى وعدد من المشايخ والوجهاء في المديرية عن مدى محبتهم وتقديرهم لدور الشهيد صلاح، واحترامهم للرئيس الأسبق علي ناصر محمد وأسرته، التي احتلت مكانة كبيرة في قلوب أبناء المحفد .

معتبرين اللوحة التشريفية والصورة التذكارية للشهيد بمثابة وسام على صدر كل أبناء المحفد الذين عرفوه عن قرب ومدركين ما كان يقوم فيه من خدمة لمديريتهم في شتى المجالات.

هذا وقد نقل الاستاذ ناصر عوض جيزل و خالد محمد علي، تحيات الرئيس علي ناصر محمد، ونجل الشهيد وأسرتهم جميعا، مثمنين عاليا الحفاظ على اسم هذا المستشفى باسم الشهيد صلاح ناصرمحمد.

فيما اعتبرت أسرة الشهيد ذلك دلالة عن عمق الأواصر والعلاقات المشتركة والإخاء التي تجمعهم بهذه المديرية وأبناءها وأهاليها، مؤكدين أن الرئيس ناصر سيبذل كل مافي جهده لمخاطبة الجهات المسئولة للقيام بواجبها تجاه هذه المديرية، التي حرمت من أبسط وسائل الخدمات.

وناشدت أسرة الشهيد صلاح ناصر محمد وزارة الصحة العامة لرفد هذا المستشفى بكافة الاحتياجات من أدوية وغيرها.