آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23م

أخبار المحافظات


إقامة حفل تكريم لأوائل الطلاب والطالبات في مدرسة غالب الرهوي اللكيدة

الخميس - 15 سبتمبر 2022 - 07:24 م بتوقيت عدن

إقامة حفل تكريم لأوائل الطلاب والطالبات في مدرسة غالب الرهوي اللكيدة

ابين (عدن الغد) خاص

بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر الاستاذ محمود سبعة  اقيم صباح اليوم الخميس حفل تكريم للطلاب والطالبات ألاوائل بمدرسة غالب ناصر الرهوي في منطقة اللكيدة.

  الحفل بدأ بآيات من الذكر الحكيم  القاها احد طلاب المدرسة ، ثم كلمة لمدير مدرسة غالب الرهوي الاستاذ محمد صالح الرهوي والذي رحب من خلالها بالاخوة الضيوف على حضورهم  ومشاركتهم فرحة  أبنائنا الطلاب ، ثم تقدم بالشكر للأخوة أعضاء مجلس الآباء الداعمين لمثل هذه الاعمال التي تبث روح التنافس بين جميع الطلاب..وعبر أيضآ عن شكره وتقديره للمعلمين والمعلمات ودورهم في انجاح العملية التعليمية بالمدرسة.

ثم ألقى محمود سبعة مدير  مكتب التربية والتعليم خنفر كلمة  شجع فيها المدراس التي تقيم احتفالات لتكريم الطلاب لما له من تأثير ايجابي على الطلاب لبذل المزيد من الجهد..كما عبر  رئيس مجلس الآباء الاستاذ عبد اللطيف الرهوي في كلمته عن  شكره للادارة والمعلمين على دورهم في انجاح العملية التعليمية بالمدرسة مقدما شكره لأعضاء مجلس الآباء في المدرسة، وشكر خاص للقائد اكرم الحنشي على وقوفة الى جانبهم والذي تم اختيارة الرئيس الشرفي  لمجلس الاباء بالمدرسة.

وفي الختام جرى توزيع الشهادات التقديرية للمعلمين الذين من خارج المنطقة وكذلك الداعمين من قبل اعضاء مجلس الاباء  وأولياء امور الطلاب الأوائل في اكثر الصفوف الدراسية.

حضر حفل التكريم الاستاذ حكيم عواس رئيس قسم التعليم بالمكتب والاستاذ صالح مهدي نصر موجة مكتب التربية والتعليم بالمديرية والاستاذ عبدالمنعم الشوب مدير ثانوية باتيس والأستاذ احمد النجار مدير مدرسة السد باتيس والأستاذ عقيل السعيدي رئيس جمعية المعاقين باتيس وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء مجلس الآباء بالمنطقة