آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار عدن


نائب محافظ عدن يفتتح ملاعب ومنشآت رياضية بمدينة إنماء

الخميس - 15 سبتمبر 2022 - 04:01 م بتوقيت عدن

نائب محافظ عدن يفتتح ملاعب ومنشآت رياضية بمدينة إنماء

عدن (عدن الغد) خاص :

دشن نائب محافظ محافظة عدن أمين عام المجلس المحلي/ بدر معاون سعيد، صباح اليوم  إفتتاح الملعبين الرياضيين بمدينة إنماء بالعاصمة عدن ، والبالغ تكلفتهما (٢٣٠) مليون ريال كمرحلة أولى ،و بتمويل من شركة إنماء العقارية .

حيث قام نائب المحافظ بقص الشريط إيذانا بإفتتاح المشروعين بشكل رسمي ، برفقة  وكيل المحافظة لشؤون الشباب / عبدالرؤوف السقاف  ورئيس المنطقة الحرة / حسن حيد  والمستثمر / مبارك الهمامي مدير شركة إنماء العقارية .ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن عرفات محمد علي قاسم .

وقد قام نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي ومرافقوه بجولة استطلاعية داخل الملعبين وملحقاتهما والممر الخلفي للمشروعين . واطلع من مدير عام شركة إنماء العقارية / مبارك الهمامي على مكونات المشروعين والذي تبلغ مساحتهما الاجمالية ( ٦٠٠٠متر مربع )   ويتكون من ملعب  للكبار وملعب للناشئن .وكلاهما مزروعان بالعشب الصناعي بالاضافة إلى نادي رياضي ،وممشاة " ممر خلفي مرصوف " ومزود بمولد كهرباء وطاقة شمسية  وغيرها من مستلزمات ومرافق الملاعب الرياضية .

وفي تصريح عبر نائب محافظ عدن الاستاذ / بدر معاون عن سعادته بافتتاح المشروعين الرياضيين نيابة عن معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس ، الذي يحرص على دعم الشباب والمشاريع والانشطة الشبابية والرياضية  ، والتي تعزز مواهب الشباب وتنمي قدراتهم الفكرية والبدنية بإعتبار ان "العقل السليم في الجسم السليم" .

واشاد بدور شركة انماء العقارية في إنشاء هذه الملاعب الرياضية وفق  المواصفات الفنية   إسهاما منها قي دعم الانشطة الشبابيةكما عهدناها دوما .

مؤكدا أن الشباب هم كل الحاضر وامل المستقبل وبهم وبسواعدهم وافكارهم النيرة تبنى الأوطان .وهو ما نحرص عليه في قيادة المحافظة ،في ان نولي جل الرعاية والاهتمام  لحماية الشباب وتحصينهم من كل الثقافات والظواهر السيئة والدخيلة على مجتمعنا في عدن والوطن بشكل عام. وذلك من خلال تشجيع ودعم الانشطة الرياضية والشبابية وفي جميع المديريات.

ودعا رجال المال والاعمال الى الاستثمار في عدن وسيلقون كل الدعم والرعاية والتسهيلات الممنوحة وفق قانون الاستثمار ،مؤكدا ان السلطة المحلية بالعاصمة عدن ترحب بالاستثمار المحلي والاجنبي في كل المجالات  

الى ذلك اشاد وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف السقاف بالاسهام الرائع لشركة انماء العقارية في إنشاء الملاعب الرياضية والتي ستمثل متنفسا رياضيا رائعا للشباب ووسيلة ترفيه لقضاء أوقات الفراغ عند الشباب في ممارسة الالعاب والانشطة الرياضية ،خصوصا وان السلطة المحلية لديها برنامج متكامل بدعم ورعاية مباشرة من محافظ المحافظة وذلك لتفعيل كافة الانشطة الشبابية والرياضية .

فيما عبر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن عن سعادته وكل الاسرة الرياضية بافتتاح هذه المنشأت التي تعد رافدا  إضافيا الى  ما تمتلكه العاصمة عدن من مرافق رياضية، متمنيا ان تحذو الشركات الاخرى والقطاع الخاص بما تقدمه شركة إنماء قي هذا المجال ،والتي تعد أنموذجا في دعم كافة الانشطة الرياضية .

حضر الافتتاح عدد من المسؤلين والشخصيات القيادية و الرياضية وآخرون.


كتب/ عبدالسلام هائل 
تصوير/ زكي اليوسفي