آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار عدن


(بصمة أمل) توزع 6 مظلات في 3 مديريات مدينة عدن ومائة بدلة رسمية لأفراد المرور

الأربعاء - 14 سبتمبر 2022 - 05:24 م بتوقيت عدن

(بصمة أمل) توزع 6 مظلات في 3 مديريات مدينة عدن ومائة بدلة رسمية لأفراد المرور

عدن(عدن الغد)خاص:

في ظاهرة مدنية حضارية مجتمعية، وبحضور رسمي.. دشنت مؤسسة (بصمة حياة) للأعمال الانسانية وبتمويل من منظمة رنين  وبالتنسيق مع مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان برنامج تعزيز الأمن على المستوى المحلي والمتمثل باستلام وتركيب 6 مظلات خاصة برجال المرور ل3 مديريات هي صيرة وخورمكسر والمنصورة، بواقع مظلتين لكل مديرية.

ورحب اللواء مطهر الشعيبي مدير أمن محافظة عدن بجهود منظمات المجتمع المدني وكذا المؤسسات المجتمعية في دعم الجهات الرسمية في عملها الميداني..مؤكدا أن ما تقدمه مؤسسة بصمة حياة اليوم يصب في هذا الاتجاه وذلك بدعمها لأفراد شرطة المرور بالمظلات ومائة بدلة رسمية وهي لفتة مدنية حضارية امتازت بها مدينة عدن وستستمر بإذن الله بفضل ابنائها الابطال.

من جانبه أكد الأستاذ محمد قاسم نعمان رئيس مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان أن عملية التدشين صباح اليوم يأتي ضمن برنامج تعزيز الأمن المجتمعي المحلي في عدن وذلك مساهمة منا لاستعادة هذه المدينة رونقها و تاريخها المتميز في مجال المرور.

وعبرت حنين أسعد منسقة مؤسسة بصمة أمل عن سعادتها لتنفيذ هذا المشروع و قالت اليوم ننصب مظلتان ليستظل بهما رجال المرور في جولة كالتكس بمديرية المنصورة و سننطلق بعدها لنصب مظلتين في مديرية صيرة ثم مظلتين في خور مكسر، كما أن المؤسسة قامت صباح اليوم بتوزيع بدلات بملحقاتها لمائة من أفراد المرور.

حضر الفعالية الأستاذ احمد الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة، و العقيد جمال ديان مدير شرطة المرور بالعاصمة عدن وعدد من المسؤولين من ذوي الاختصاص.

من / رياض مطر - رافت محمد.