آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23م

أخبار عدن


لقاء يناقش جوانب التنسيق بين وزارة الصحة ومستشفى شركة مصافي عدن

الثلاثاء - 13 سبتمبر 2022 - 09:34 ص بتوقيت عدن

لقاء يناقش جوانب التنسيق بين وزارة الصحة ومستشفى شركة مصافي عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

ناقش المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، المهندس، أحمد مسعد سعيد، يوم أمس، مع الوكيل المساعد لوزارة الصحة العامة والسكان، الدكتورة، إشراق السباعي، جوانب التنسيق والتعاون بين الوزارة ومكتب وزارة الصحة عدن ومستشفى المصفاة في مديرية البريقة.

اللقاء الذي ضم مدير عام مكتب الصحة بعدن الدكتور، أحمد البيشي، ونائب المدير التنفيذي للشركة، سعيد محمد، ومدير مستشفى المصافي، الدكتور، أديب بجاش، تطرق إلى إمكانية استفادة مستشفى المصفاة من الدعم الذي يقدم عبر المنظمات الدولية والأممية في المجال الصحي.

وخلال اللقاء، ثمن المهندس مسعد إهتمام الوزارة بالوضع الصحي والطبي في مستشفى مصافي عدن .. مستعرضاً الصعوبات التي تواجه عمل المستشفى والاحتياجات المطلوب توفيرها لتحسين الخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى .

من جانبها، أشارت الدكتورة إشراق السباعي، إلى حرص وزارة الصحة على الارتقاء بالخدمات الطبية في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية بما فيها مستشفى مصافي عدن .. منوهة بالدور الكبير الذي يقوم به المستشفى في خدمة أبناء وسكان مديرية البريقة صحياً وطبياً .

وأضافت أن الوزارة ستعمل على تخصيص جزء من المساعدات الطبية والأدوية المقدمة كدعم من المنظمات الدولية لمستشفى المصافي بما يسهم في تحسين خدماته.