آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:27م

رياضة


مسقط رأس الطالب الموهوب جمال الصبيحي يشيدون بما قدمه في أولمبياد تؤنس العربية

الأحد - 11 سبتمبر 2022 - 08:46 م بتوقيت عدن

مسقط رأس الطالب الموهوب جمال الصبيحي يشيدون بما قدمه في أولمبياد تؤنس العربية

لحج( عدن الغد ) كتب/ صلاح صادق سلام ناصر:

أبناء مديرية طورالباحة ومن منطقة الهاجرية مسقط رأس الطالب الموهوب الطفل الموهوب جمال الصبيحي نشيد مفتخرين بما قدمه ولدنا المتميز في هذه المسابقة العرية إنه شرف عظيم لنا أن تفوز في هذه المسابقة.. تريليون مباوك عليك يامن رفعة رآية الوطن في المحافل الدولية والعربية .. إنها بداية فقط.. أشعر أن الأيام ما زالت تخبأ لك المزيد من البطولات التي سوف تحقق فيها الفوز بإذن الله.

كل التهاني القلبية لك.. لقد عرفت النجاح واتخذته سبيلًا.. وها أنت اليوم تتوج بنجاحك وفوزك.. مبارك عليك وزادك الله تفوقًا ونجاحًا على نجاحك.

لقد أثبت اليوم أنك بطل حقيقي.. هذا الفوز تاريخي لن ينساه أحد

أنت حقًا مصدر فخر لنا جميعًا.. وقدوة جيدة لشباب هذا الجيل

أننا ومن منطقة الهاجرية بطورالباحة مسقط راسك ايها البطل لم نكن مباركين فحسب بل نشيد بهذا الفوز الذي حققه رغم صغر سنه الطالب الموهوب والمتميز جمال جميل بقوة معرفتك والمامك بالمسابقات وتعودك على التميز استطعت ان تكون نجم وتتميز بكل المقاييس فلك مني اجمل التهاني والتبريكات.

عبارات الشكر نسديها لكل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير وأخص بالذكر مدير إدارة التربية والتعليم الأسطورة الأستاذ الفاضل / عفيف الجعفري ومدرسة ابو موسى الاشعري ممثله بمديرها *الفاضل الاستاذ شوقي الغبس على ما تقدموه من جهد متميز وعمل دؤوب لأجل رفع المستوى التعليمي فلكم منا جزيل الشكر والتقدير اضف إلى ذلك اسرته الكريمة ممثله بوالد الطالب الموهوب والمتميز جميل العوبلي والذي له الدور الابرز في تشجيع ولدهم وهم بذلك شركاء بالنجاح على الإنجاز الذي حققه فرغم الظروف المادية ورغم الصعاب والعراقيل إلا انه اجتاز جميع هذه المحطات وكان اول المرافقين لولده النجم جمال وزملائه ممثلين الوطن الحبيب في هذه المسابقة.