آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-02:22م

أخبار المحافظات


العطاس والجنيد يلتقيان بمدير مطار سيئون ويطلعانه على التحضيرات لإقامة المؤتمر العلمي الدولي الأول

الجمعة - 09 سبتمبر 2022 - 01:52 م بتوقيت عدن

العطاس والجنيد يلتقيان بمدير مطار سيئون ويطلعانه على التحضيرات لإقامة المؤتمر العلمي الدولي الأول

سيئون(عدن الغد) خاص

التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية أ. عبدالرقيب أحمد العطاس  ،  والقائم بأعمال رئيس الجامعة أ. د. علي مشهور الجنيد   ،  يوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2022م بمدير مطار سيئون الدولي أ. علي سعيد باكثير  ،  ونائب المدير العام لمطار سيئون أ.حسين يحيى الكاف لاطلاعهما على التحضيرات لإقامة المؤتمر العلمي الدولي الأول والذي يأتي بعنوان  (المتغيرات والمستجدات .. بين التوجيهات الربانية والفكر الإنساني ).

وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للجامعة أ. أحمد محمد السري اطلع كلا من مدير مطار سيئون أ. علي باكثير  ،  ونائبه أ. حسين الكاف على التحضيرات لإقامة المؤتمر الدولي حول المتغيرات والمستجدات وعلاقتها بالواقع والكتاب والسنة ، المزمع أن تقيمه الجامعة خلال الفترة 17- 19 من سبتمبر الجاري ،  والذي سيشارك فيه نخبة من العلماء والمفكرين والأدباء والباحثين من الوطن العربي والعالم الإسلامي.

وفي ذات السياق أبدى مدير مطار سيئون الدولي أ. علي باكثير استعداده لاستقبال الضيوف الوافدين من الوطن العربي والعالم الإسلامي للحضور والمشاركة في المؤتمر العلمي الدولي الاول وتسهيل كافة متطلبات اجراءاتهم داخل المطار.  

هذا وأعرب وفد جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية عن شكر وتقديره لمدير مطار سيئون ونائب المدير العام للمطار والمدير المالي للمطار أ.  محمد الحبشي لتعاونهم وحرصهم على تيسير أمور اجراءات الوافدين من الدول المجاورة لحضور المؤتمر الدولي الذي سيعقد بمنطقة الحسيّسة بمدينة سيئون.