آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:16ص

أخبار المحافظات


مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت ينظم الدورة المتقدمة في معالجة البيانات

الأربعاء - 07 سبتمبر 2022 - 01:30 م بتوقيت عدن

مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت ينظم الدورة المتقدمة في معالجة البيانات

حضرموت(عدن الغد)خاص:

نظم مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء يوم أمس الثلاثاء 6 من سبتمبر 2022م بقاعة الحاسوب بمكتب الوزارة الدورة المتقدمة في معالجة البيانات بواسطة برنامج ميكروسوفت إكسل لموظفي مكتب لوزارة بمشاركة (20) مشارك من موظفي المكتب. 

وفي بداية فعاليات الدورة اشار الاستاذ الدكتور محمد أحمد فلهوم مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء في كلمة توجيهية إلى أهمية الدورة كونها تأتي في صميم العمل التربوي معالجة البيانات.. مشددًا على المشاركين الاستفادة من خبرات المدرب ومواضيع الدورة وترجمتها على الواقع في سير العمل..مشيدًا بالجهود التي يبذلها كافة موظفي مكتب الوزارة من أجل الرقي بالعمل التربوي والتعليمي نحو الأفضل ومواكبة التكنولوجيا الحديث. 

بدوره أوضح مدرب الدورة الاستاذ محمد عمر حسان مدير ثانوية سيئون النموذجية إلى أن الدورة تهدف إلى تطوير مهارات موظفي المكتب في معالجة البيانات بواسطة برنامج الاكسل من اجل انجاز أعقد المهام الخاصة بالخلاصات الإحصائية وعمليات إدخال البيانات وتعديلها في أسرع وقت وبأقل جهد.

حضر الدورة مدير إدارة التدريب والتأهيل بمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الأستاذ مكال محمد مدحي وعدد من كوادر مكتب الوزارة.