آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-11:02ص

أخبار المحافظات


قيادة محلي تبن بلحج تلتقي بممثل منظمة الإغاثة الاسلامية

الثلاثاء - 06 سبتمبر 2022 - 08:11 م بتوقيت عدن

قيادة محلي تبن بلحج تلتقي بممثل منظمة الإغاثة الاسلامية

لحج (عدن الغد) ياسر مقبل المقبلي

التقى مدير عام مديرية تبن محافظة لحج الأستاذ محسن جعفر السقاف رئيس المجلس المحلي تبن في ديوان السلطة المحلية بالمديرية ممثل منظمة الإغاثة الاسلامية المهندس أيمن باحشوان مدير مشروع لدى منظمة الإغاثة ولذلك لمناقشة تدخل المنظمة في تنفيذ مشروعين بالمديرية ضمن برنامج الاستجابة الطارئة للسكان الاشد ضعفاً بمحافظة لحج.

وجاء اللقاء بحضور الأستاذ بشير خزيف رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي تبن وفي اللقاء استمع السقاف من مدير المشروع المهندس ايمن باحشوان إلى شرح مفصل حول نشاطات التي ستقدمها المنظمة و طبيعة المشاريع التي ستنفذها في مديرية تبن محافظة لحج.

واوضح المهندس باحشوان ان منظمة الإغاثة الاسلامية بصدد تنفيذ مشروعين في مديرية تبن بمحافظة لحج مشروع في مجال الامن الغذائي وسبل المعيشة ومشروع الثاني في المياه والإصحاح البيئي.

وأكد مدير عام تبن ان  المجلس المحلي بمديرية تبن على استعداد لتسهيل كافة الإجراءات لضمان نجاح عمل المنظمة الإنسانية والاغاثية ووصول أعمالها ومشاريعها إلى المناطق والقرى المستحقة.

حضر اللقاء الاخ وليد الهاروني مدير إدارة التربية الشاملة بمكتب التربية والتعليم لحج والأخت اعتياد عبد القادر  منسقة المنظمات بالمديرية.

صادر عن:
*مكتب اعلام مديرية تبن لحج*