آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

أخبار المحافظات


فريق من منظمة اطباء العالم يزور مستشفى حالمين

الثلاثاء - 06 سبتمبر 2022 - 07:25 م بتوقيت عدن

فريق من منظمة اطباء العالم يزور مستشفى حالمين

حالمين (عدن الغد) خاص :

زار صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2022م فريق من منظمة اطباء العالم برأسة منسق المنظمة بمحافظة  لحج الدكتور ياسر اليهري  زار مستشفى حالمين وتاني هذه الزيارة الميدانية  ضمن برنامج المنظمة.

وخلال هذه الزيارة وفي اجتماع  منفصل ترأسه مدير عام المديرية المناضل عبد الفتاح حيدرة وحضره مدير مكتب الصحة الدكتور حسن جابر ومدير امن المديرية القائد محمد مطلق العمري والامين العام للمجلس المحلي محمد عبدالله مسعد والشيخ محمد فضل العمري ومدير مستشفى حالمين الدكتور فتحي الدغفلي  والاستاذ عيدروس نصر والاستاذ باسل النسري وعددا من موظفي مكتب الصحة ومستشفى حالمين.

وفي اللقاء شرح منسق منظمة اطباء العالم في محافظة لحج الدكتور اليهري الدور المحوري الذي تلعبه منظمة اطباء العالم في عدداً من المديريات وتطرق في سياق حديثه الى ماقدمته منظمة اطباء العالم لمستشفى حالمين من دعم على مختلف مستوياته مؤكداً بإن المنظمة سوف تستمر في تقديم دعمها وفق الامكانيات المتاحة.

مدير عام المديرية المناصل عبدالفتاح حيدرة بدوره رحب بالوفد الزائر كما  شكر منظمة اطباء العالم على كل ماتقدمه من دعم لمستشفى حالمين  معتبراً منظمة اطباء العالم من ابرز  المنظمات العاملة في المديرية وذلك نظير ماقدمته من دعم سخي لقطاع الصحة في المديرية وماحققته من نجاحات كبيرة على مختلف المستويات بات محل تقدير السلطة المحلية والمجتمع في المديرية متمنياً ان يتسمر هذا الدعم وبوتيره عالية .

كما تحدث الجميع عن الدور الكبير التي لعبته المنظمة في تحسين مستوى الخدمات الصحية التي لمسها سكان المديرية وعكس الحاضرون مدى الشكر والعرفان الذي يحمله المواطنين لمنظمة اطباء العالم .

اللقاء ناقش عددا من المحاور وبشكل مستفيظ ومنها الجوانب الامنية وكيفية التنسيق مابين امن المديرية وقسم امن وسلامة المنظمة

كما رصد الوفد الزائر الملاحظات التي تقدم بها مدير الصحة ومدير المستشفى والموظفين والتي من شانها تحسين وتجويد الخدمة الصحية التي يقدمها المستشفى مع مستوى الدعم التي تقدمه المنظمة.