آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-11:02ص

أخبار عدن


الحصني يشكر مدير عام مدير المعلا على دعمه لمؤسسة شباب عدن الواعد

الثلاثاء - 06 سبتمبر 2022 - 07:12 م بتوقيت عدن

الحصني يشكر مدير عام مدير المعلا على دعمه لمؤسسة شباب عدن الواعد

(عدن الغد)خاص:

تقدم الأستاذ سالم الحصني رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد بالشكر والتقدير والامتنان للأستاذ عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا للجهود الكبيرة  والتعاون الذي قدمه لإنجاح كل الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها المؤسسة في تقديم العديد من الخدمات التي تلامس احتياج المديرية.

وأثنى الأخ سالم الحصني في تصريح قصير بدور السلطة المحلية في مديرية المعلا ممثلة بالأستاذ القدير عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا على ماقدمته من جهد ودعم العديد من الأنشطة والمشاريع التي تساهم في تنمية العديد من القطاعات التي تعمل على التنمية المستدامة والتي تهتم بفئة الشباب  ، وكان آخرها التكرم بتوفير بطارية وجاهز لمكتب المؤسسة. 

مشيرًا إلى أن هذه الخطوة ليست بجديدة على الأستاذ الجاوي وهي مكملة لدوره الإيجابي في دعم كل المشاريع التي تلبي تطلعات الشباب بشكل خاص والمديرية بشكل عام  منذ توليه إدارة مديرية المعلا.

وأبدى الحصني  سعادته البالغة بما تقدمه السلطة المحلية في مديرية المعلا في جميع القطاعات الخدمية وتجاوبهم الكبير مع كل الشكاوى التي تخص توفير الخدمات في المديرية أو تمس الوجه الحضاري لها.. مشيرا الى أن المعلا تسير بصورة طيبة وفي طريق السليم الذي فاق كل  التوقعات  بفضل الله ثم بفضل الجهود والعطاءات الكبيرة التي بذلت من قبل السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالأستاذ عبدالرحيم الجاوي مدير عام المديرية ورئيس المجلس المحلي للمديرية.