آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية جحاف يناقش تدخلات منظمة كير القادمة بالمديرية

الثلاثاء - 06 سبتمبر 2022 - 06:44 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية جحاف يناقش تدخلات منظمة كير القادمة بالمديرية

الضالع ( عدن الغد) خاص

التقى مدير عام مديرية جحاف بمحافظة الضالع الأستاذ صالح عبيد الحاج اليوم الثلاثاء بفريق منظمة كير ممثلاً  بكلاً من ضابط المشروع أيمن عمر، والضابط الميداني لقسم الانعاش المبكر صقر الحاج، وضابط الأمن الغذائي فهد مقبل.

وكرس اللقاء لمناقشة التدخلات القادمة للمنظمة في مديرية جحاف وإيضاح طبيعة المشروع وأهدافه ونوعية الأنشطة التي سيتم تنفيذها، حيث استعرض فريق المنظمة كيفية إشراك المستفيدين قي تدريبات تحمل رسائل توعوية خلال مدة المشروع وتقديم خطة مقترح لمشروع صغير لكي يتم دعمه من قبل المنظمة بهدف مساعدة المستفيدين في تحسين وضعهم المعيشي.

وأشار فريق المنظمة في حديثهم مع مدير عام مديرية جحاف إلى تنفيذ مسح ميداني للمناطق المستهدفة قبل تدشين المشروع بهدف التعرف على نوعية التدريبات التي سيحصل عليها المستفيدين، ثم عقد اجتماع مع السلطة المحلية لتحديد القرى المستهدفة وكيفية تشكيل لجان مجتمعية.

ويأتي هذا الإجتماع في إطار حرص السلطة المحلية بمديرية جحاف على عملية الإشراف المستمر على عمل المنظمات في المديرية بما يضمن الإستفادة من تدخلات المنظمات وحل اي إشكاليات قد تعيق العمل ووضع الضوابط والآليات المناسبة لتجنب حدوث أي اختلالات أو  إشكاليات.

وأشاد الاستاذ صالح عبيد الحاج بتدخلات منظمة كير السابقة مؤكداً أهمية وضرورة استمرارية تدخلات المنظمة ومضاعفتها في عدد من الجوانب المختلفة مؤكداً ان السلطة المحلية ستعمل على تذليل كل الصعوبات أمام عمل وبرامج وتدخلات المنظمة.

من جانبه ثمن فريق منظمة كير استقبال وحديث مدير عام مديرية جحاف مؤكدا ان المنظمة ستسعى لعدد من التدخلات بما يتاح لها في الفترة القادمة.