آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-11:43ص

أخبار عدن


وزير الدفاع يتفقد مقر وزارة الدفاع بعدن ومعسكر بدر والصولبان

الثلاثاء - 06 سبتمبر 2022 - 06:09 م بتوقيت عدن

وزير الدفاع يتفقد مقر وزارة الدفاع بعدن ومعسكر بدر والصولبان

عدن(( عدن الغد)) خاص.

قام معالي الفريق الركن محسن الداعري وزير الدفاع صباح اليوم بزيارة تفقدية لمقر وزارة الدفاع في العاصمة المؤقتة عدن. 

وكان في استقباله اللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة وعددا من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر والقادة والضباط.

وقد طاف خلال الزيارة على مكاتب الدوائر والإدارات التي   تفتقد لأهم الضروريات كالتيار الكهربائي والتجهيزات اللازمة للعمل موجهاً الوزير رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر برفع الاحتياجات العاجلة التي يمكن من خلالها استعادة نشاط الوزارة.

 وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود من أجل انتشال مقر الوزارة من وضعه الحالي والمتردي بسبب ما تعرضت له بنية الوزارة من عبث وإهمال في الماضي "مؤكدا" بأن قيادة الوزارة ستبذل كل ماتستطيعه من أجل توفير الإمكانيات والاحتياجات الكبيرة لمقر الوزارة وطالب الجميع بالإحساس بالمسؤولية والحفاظ على الممتلكات العامة.

 وفي السياق نفسه تفقد معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري معسكر الصولبان وطاف في مباني قيادة المعسكر وميادين التدريب وقاعات المعسكر والمجهزة بأحدث الوسائل.

 وكان في استقباله العميد الركن اوسان فضل العنشلي قائد قوات العاصفة واستمع الوزير إلى شرح عن أبرز المهام التدريبية والتعليمية لرفع مستوى المقاتلين و الجاهز به القتالية. 

رافق معالي الوزير في الزيارة اللواء علي حسن البيشي واللواء محمد بن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب واللواء أحمد المرزوقي رئيس هيئة القوى البشرية  والعميد الركن اوسان العنشلي قائد قوات العاصفة والعميد عبدالرحمن عسكر قائد معسكر بدر  والعميد أحمد المرزوقي وعدد من القادة  الضباط في الوزارة.