آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-05:31ص

أخبار المحافظات


أهالي المخزن يشكرون محافظ أبين لأكمال المرحلة الثالثة في بناء مقر نادي بنا الرياضي

الثلاثاء - 06 سبتمبر 2022 - 11:49 ص بتوقيت عدن

أهالي المخزن يشكرون محافظ أبين لأكمال المرحلة الثالثة في بناء مقر نادي بنا الرياضي

أبين(عدن الغد)خاص:

تم ظهر يوم أمس، إكمال المرحلة الثالثة وقبل الأخيرة من مشروع بناء مقر نادي بنا الرياضي بمنطقة المخزن في مديرية خنفر وذلك من خلال تنفيذ أعمال الصبة الخرسانية لسقف المقر وسط فرحة كبيرة وارتياح واسع من قبل أهالي منطقة المخزن الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لمحافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم الذي أعاد لهم الأمل بعد أن فقدوه، واهتمام سيادته ببناء مقر ناديهم بدعم السلطة المحلية بالمحافظة عبر صندوق دعم الشباب والرياضة بمحافظة أبين.

وعبر مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر الكابتن رفعت بقبق عن جزيل شكره لمحافظ أبين ابوبكر حسين سالم على دعمه واهتمامه بالرياضة في مديرية خنفر بشكل خاص وفي عموم المحافظة عامة وإعادة البنية التحتية للمنشآت الرياضية من خلال تأهيل مقرات الاندية والملاعب والصالات الرياضية لتسهل للأندية ممارسة نشاطاتها وتفعيل برامجها الرياضية واستقطاب الشباب لها واحتوائهم من الانزلاق في الآفات المضرة بهم وبحياتهم.

كم قدم بقبق شكره للشاب وائل الزري على الجهود التي بذلها في التجهيز والترتيب لتنفيذ أعمال الصبة الخرسانية وانهاء المرحلة الثالثة من بناء مقر نادي بنا الرياضي.

من جهته أوضح رئيس نادي بنا الرياضي بمنطقة المخزن الكابتن عبدالله فيصل ان تنفيذ الصبة الخرسانية لسقف المقر يعد نهاية للمرحلة الثالثة قبل الأخيرة ولم يتبقى سوى مرحلة التشطيبات الاخيرة.

وقال اننا اليوم في إدارة النادي، لاعبين ومدربين ومحبين وكل أبناء المخزن في قمة سعادتنا ونحن نرى حلمنا الجميل والكبير الذي طال انتظارنا له يتحقق ، في بناء مقر نادينا الذي ظل مهملا منذ 2010م.

وقدم الكابتن فيصل شكره وشكر كل اهالي منطقة المخزن لراعي الرياضة الأول وداعم الشباب الاب اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين الذي قام ببناء مقر النادي بدعم وتمويل من صندوق الشباب والرياضة بالمحافظة، حيث لم يهتم بمقر النادي اي محافظ من المحافظين الذين سبقوه والذين تعاقبوا على سلطة المحافظة منذ 2010.

كما أثنى رئيس نادي بنا الرياضي الكابتن عبدالله فيصل على الجهود الكبيرة والمتابعات المستمرة التي يقوم بها مدير صندوق دعم الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن وائل الزري من أجل تجهيز وبناء النادي.

من/ محمد عبيد