آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-11:05م

رياضة


النصر يخطف ثلاث نقاط ثمينة من التلال في بطولة الناشئين لأندية عدن

الجمعة - 02 سبتمبر 2022 - 09:42 م بتوقيت عدن

النصر يخطف ثلاث نقاط ثمينة من التلال في بطولة الناشئين لأندية عدن

عدن (عدن الغد) حسين وليد العبسي

خطف فريق النصر ثلاث نقاط ثمينة على فريق التلال وذلك بعد الفوز عليهم بهدف دون رد ، وذلك في اللقاء الذي جمعهمها عصر اليوم الجمعة على ملعب النصر بدار سعد ، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة الناشئين لأندية عدن ، والتي تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ودعم مؤسسة زاد للتجارة والاستيراد .

 

في الشوط الأول بادر أصحاب الأرض  بتسجيل هدفاً مبكراً عند الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول جاء عبر اقدام اللاعب " يحيى حسن محمد " ، هدف أربك قليلاً صفوف عناصر التلال ، وفي منتصف الشوط حاول ناشئو التلال تسجيل هدف التعادل وقلب الموازين على فريق النصر من خلال تهديدهم على مرماهم في أكثر من مناسبة لكن دون أي جديد يذكر لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق النصر على التلال بهدف نظيف.

وفي مطلع الشوط الثاني واصل ناشئو التلال تهديدهم واحكام سيطرتهم على مجريات اللقاء  بغية تسجيل هدف التعادل وسط تراجع فريق النصر إلى الخط الخلفي للحفاظ على النتيجة لكن كل محاولاتهم غردت خارج السرب ، لينتهي على إثرها مجريات المباراة بفوز فريق النصر بهدف وحيد ، وبذلك الفوز يحقق ناشئو النصر اول ثلاث نقاط لهم بالمجموعة.

قاد المباراة تحكيمياً :

حكم الساحة/ سامح اسماعيل
مساعد اول / خالد الوحيشي
مساعد ثاني / خالد فتحي
حكم رابع / محمد منير الكاف.

وتحصل اللاعب " يحيى حسن محمد " لاعب فريق النصر على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له الكابتن علي بادي مدرب فريق شمسان .


هذا ويلتقي عصر يوم غد السبت فريقي شمسان والميناء على ملعب النصر ضمن منافسات المجموعة الثانية.