آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-11:30م

رياضة


بالستة .. التلال على باب اللقب 4 لدوري باصغير المسبحي

الجمعة - 02 سبتمبر 2022 - 09:26 م بتوقيت عدن

بالستة .. التلال على باب اللقب 4 لدوري باصغير المسبحي

مكيراس (عدن الغد) بدر مقيبلي

في اجواء رياضية مميزة وحضور جماهير الاجمل والاكبر في تاريخ مديرية مكيراس تتواصل منافسات دوري باصغير لكرة القدم النسخة 6 واجواء مناخية اوربيه وصيف ممطر  استظاف ملعب نادي شباب مكيراس المباراة 2 من المربع الذهبي وحسب كل التوقعات والتكهنات حقق فريق التلال البويب المرصع بنجوم الاندية والدوري اليمني بقيادة المدرب احمد امواس آمال جمهوره الكبيرة وكل محبية وتجاوز كابوس فريق النصر من مديرية الطفه ( ) واعلن التلال نفسة طرف في النهائي برسم تحقيق اللقب الرابع.

ورغم تقدم النصر بهدف اول من دوران المستديرة بخمس دقائق سجله احمد العاقل  لم يشفع له ذلك فكشر هجوم التلال انيابه وخرج من الشوط الاول متقدم ب ( 3) اهداف سجلها محمد العبيدي وعمر الشرفي هدفين.
واتى الشوط الثاني على نفس المنوال حيث تجاوز التلال معدل الفوز السابق في 5 مباريات بالاربعة واثخن فريق الضيف بسداسية نصف درز سجل للتلال هدفة الرابع والخامس نجم الفريق زيد جعبل وقلص النصر النتيجة بهدف ثاني من نيران من المدافع اكرم البحري وكان الختام مسكا بالهدف السادس والثاني ل عمر المسبحي الذي حصد جائزه احسن لاعب في المباراة.

حضر المباراة راعي البطولة الشيخ احمد باصغير المسبحي وتم نقل المباراة عبر الاثير لقناة صالح باصغير المسبحي وهندسة الصوة احمد علي العاقل واخراج المهندس سليم احمد امصاعد.