آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-02:27م

رياضة


الزعفران يمطر شباك العاقل في افتتاحية التصفيات المؤهلة لنهائيات دوري ابطال عدن

الجمعة - 02 سبتمبر 2022 - 02:32 ص بتوقيت عدن

الزعفران يمطر شباك العاقل في افتتاحية التصفيات المؤهلة لنهائيات دوري ابطال عدن

عدن((عدن الغد))حسين وليد العبسي:

أمطر فريق الزعفران شباك منافسه فريق العاقل بتسعة أهداف مقابل هدف يتيم ، وذلك في المباراة الافتتاحية التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب الهوكي الترابي ، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات دوري أبطال عدن بنسخته الثانية( تجمع صيرة)والتي ستقام منافساتها على ملعب الهوكي الترابي بالمديرية برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف اللجنة الرياضية للمديرية برئاسة الأخ محمد عبدي العبدي ،والذي سيشارك فيه 22 فريقاً شعبياً من مختلف إحياء المديرية يلعبون بنظام خروج المغلوب على أن يتأهل فريقان لتمثيل المديرية .


وشهد الشوط الأول افضلية واضحة من قبل فريق الزعفران التي تمكن لاعبوه من إحكام سيطرتهم على مجريات الشوط بالطول والعرض وسط تهديد صريح على مرمى فريق الزعفران في أكثر من مناسبة خرج منها بأربعة أهداف نظيفة أنهى من خلاله احداث الشوط الأول.


وفي مطلع الشوط الثاني واصل فريق الزعفران هيمنته الواضحة على مجريات اللقاء وسط محاولات خجولة من قبل فريق العاقل ، ورفع فريق الزعفران رصيد إضافة إلى تسعة أهداف بعد أن تمكن لاعبوه من تسجيل خمسة أهداف آخرين ، بالمقابل تمكن فريق العاقل من تسجيل هدف يتيم خلال المباراة ، لينتهي على إثرها مجريات اللقاء بفوز فريق الزعفران على فريق العاقل بتسعة أهداف مقابل هدف وحيد .

سجل اهداف فريق الزعفران كل من اللاعب : " عمر منصور جولان "  ثلاثة أهداف واللاعب احمد سعيد هدفين واللاعب عزيز نبيل هدف واللاعب خالد المحضار هدف واللاعب ماجد الداحمة هدف واللاعب محمد جمال المداري هدف ، فيما سجل اللاعب محمد نبيل هدف فريق العاقل الوحيد.

قاد المباراة تحكيمياً على الساحة الحكم حمادة شوقي وراقبها فنيا الكابتن عادل الشبري .


هذا وتتواصل منافسات التصفيات المؤهلة لدوري أبطال عدن عصر يوم غد الجمعة بلقاء سيجمع فريقي ( حافة القاضي والنصيب ) على ملعب الهوكي الترابي.