آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-01:15م

أخبار عدن


عدن تفتح ذراعيها لاستقبال أحد أكبر البنوك اليمنية للتمويل الأصغر ..!

الثلاثاء - 30 أغسطس 2022 - 10:02 م بتوقيت عدن

عدن تفتح ذراعيها لاستقبال أحد أكبر البنوك اليمنية للتمويل الأصغر  ..!

كتب / عبدالله جاحب

أقل من يومين وتستقبل عروس البحر العربي  ، العاصمة المؤقتة عدن حدث تاريخياً  ، سيعود على عدن وأهلها بالنفع والفائدة ، وسيكون لذلك ( الحدث ) الأثر الإيجابي الكبير على الإقتصاد الوطني بصفة عامة ، وعلى تخفيف أعباء الحياة المالية على الشباب في العاصمة عدن على وجه الخصوص  .

العمل على قدم وساق ، ووضع اللمسات النهائية ، على تدشين حفل العرس الاقتصادي لا افتتاح بنك ( عدن ) للتمويل الأصغر ، الذي يعتبر من أكبر البنوك اليمنية للتمويل الأصغر    .

عدن تفتح ذراعيها يوم الخميس القادم الأول من سبتمبر 2022م ، لافتتاح بنك عدن للتمويل الأصغر  ، الذي سيسهم إسهام كبير في معالجة كثيرا من القضايا الاقتصادية ، التي أرهقت مضاجع الشباب في سوق العمل الاقتصادي  .

سيكون البنك رافداً وعامل أساسيا ومهما من روافد الاقتصاد الوطني ، وسيعمل البنك على رسم خارطة طريق جديدة للتمويل الأصغر ، وفتح فرصاً جديدة في تمويل كثيراً من المشاريع الصغيرة ، وتوفير فرص العمل للشباب الطامح في رسم حياة معيشية تضمن سبل العيش الكريم  .

خطوة إيجابية وممتاز تنتظرها العاصمة عدن  ، لإعادة أنفاس الحياة الاقتصادية لمحافظة عدن ، وتخفيف الضغط الاقتصادي الذي يعيشه سكان العاصمة من خلال فرص جديدة لحياة ومستقبل أمن ومستقر مع بنك عدن للتمويل الأصغر  .