آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-09:54م
أخبار المحافظات

مدير عام مديرية مودية يعقد الاجتماع العادي الثاني للمجلس المحلي 2024م.

الإثنين - 01 يوليه 2024 - 01:15 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية مودية يعقد الاجتماع العادي الثاني للمجلس المحلي 2024م.

مودية (عدن الغد) احمد السقاف


عقد مدير عام مديرية مودية سمير محمد الحييد الاجتماع العادي الثاني للمجلس المحلي 2024م بقاعة المجلس المحلي بالمديرية وبحضور الاخوة الاعضاء،من المجلس المحلي بالمديرية وممثلين مراكز وقرى المديرية عامة.
حيث افتتح محضر الاجتماع بالوقوف على محضر الاجتماع الأول للعام الحالي 2024م وقام باستعراض المحضر السابق الاستاذ محمد احمد هيثم مدير مكتب المدير العام بالمديرية .
كما تحدث المدير العام الحيبد واشاد بدور الاعضاء،في المجلس المحلي من خلال التفاعل والمشاركة جوار السلطة المحلية في كل المشاريع والمعضلات التي تمر بها المديرية خاصة والمحافظة والبلاد عامة .
حيث استعرض المدير العام الحيبد كافة المشاريع من حيث التنفيذ أو التعثر والعمل على تنفيذ كل المشاريع المقرة من السلطة المحلية دون استثناء أو تحيز في مختلف أنحاء المديرية وخصوصا مشاريع المياة والكهرباء والتعليم .
كما كرس المدير العام الحيبد حديثه حول ما نتج عن الأمطار الأخيرة من خراب على أعمدة التيار الكهربائي عن بعض قرى المديرية التي تفاقمت المشكلة لعدم وجود ميزانية أو رصيد في إدارة الكهرباء مودية لاصلاع العطل الناجم عن سقوط الاعمدة الكهربائية وعددها ستة اعمدة ،والتي ادلت السلطة المحلية بتحمل50% من إجمالي الاضرار وتم رفع استغاثة للاخ محافظ المحافظة أبوبكر حسين سالم الذي تفاعل مشكور بتحمل ما تبقى من إجمالي مبلغ وتكلفة الإصلاح الناجم من الأمطار والرياح الشديدة التي شهدتها المديرية الاسبوع الماضي .
كما تنقل النقاش إلى جميع الاخوة الاعضاء في المجلس المحلي وفق الاختصاص والعمل والنشاط القائم على عاتقهم في مختلف الخدمات بالمديرية .
حضر الاجتماع كلا من :
-- الأستاذ عبد الناصر العزي الامين العام للمجلس المحلي.
--الاستاذ علي احمد مشدق عضو الهيئة للشؤون التخطيط والمالية وعضو المجلس المحلي بالمديرية.
-الاستاذ احمد صالح الداشة عضو الهيئة الإدارية بالمديرية.
-الاستاذ احمد فضل علوي السعيدي مدير الخدمات عضو الهيئة الإدارية بالمديرية ومدير الخدمات بالمديرية .