آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-01:59م

أخبار المحافظات


نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة يحضر حفل إختتام برنامج التدريب للعاملات المجتمعات بمديرية بروم ميفع

الخميس - 25 أغسطس 2022 - 10:45 م بتوقيت عدن

نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة يحضر حفل إختتام برنامج التدريب للعاملات المجتمعات بمديرية بروم ميفع

بروم((عدن الغد)) عبدالرحمن بامزاحم

حضر صباح اليوم نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الأستاذ عبدالله مرعي بن طالب بحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل حفل إختتام برنامج التدريب للعاملات المجتمعات بالمديرية والذي يأتي بدعم وتمويل من منظمة اليونيسف وتنفيذ من مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة .

وخلال حفل الإختتام أوضح نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الأستاذ عبدالله مرعي بن طالب أن مكتب الصحة يحرص دوما على تنفيذ مثل هذه البرامج التدريبة للمتطوعين من المجمتع بهدف تزويدهم بالمعارف والمعلومات والخبرات والعمل في المجال الصحي المجتمعي مؤكدا أن البرنامج حقق فائدة كبيرة يعود نفعها للمجتمع من خلال المتابعة والتقييم الذي سوف يقوم به المشاركين في العديد من المجالات المهمة شاكرا الجهات الداعمة لهذا المشروع المهم .

وفي السياق داته أوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل أن المشاركين تلقوا الكثير من المعلومات والعلوم النظرية والعملية خلال فترة شهرين عن طريق مختصين وكفاءات لها مشاركة واسعة في برامج التدريب والتأهيل مبينا أن مكتب الصحة بالمديرية نفذ العديد من البرامج المهمة للمتطوعين بالمجتمع المحلي بهدف اشاركهم ورفع الكفاءة والمعرفة لديهم داعيا المشاركين في البرنامج إلى تسخير كل ما تلقوه من فوائد ومعرفة في خدمة المواطنين ونفعهم شاكرا الجهود المبذولة والدعم الكبير والمتابعة المتواصلة من مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة والمتمثل في المدير العام الدكتور محمد صالح الجمحي والسلطة المحلية بالمديرية والمتمثلة في المدير العام الأستاذ علي سليمان باقروان .

بدورها قدمت الأستاذة زينب خالد بامطيبق كلمة نيابة عن المشاركين في البرنامج قدمت خلالها شكرها للجهات الداعمه والمنفذه والمدربين في البرنامج ذاكره ما تلقوه من معارف ومعلومات مفيدة وماكتسبوه من خبرات ومعرفة في مجالات التدريب واعده بأن ينعكس كل ذلك بالإجاب على المجمتع خلال فترة التقييم والمتابعة .

والجدير ذكره أن عدد المشاركين في برنامج العاملات المجتمعيات "24" مشاركة خلال فترة "51" يوم وأن البرنامج يشمل التقيم والمتابعة في عدد من المجالات أبرزها .. "التغدية والتحصين وصحة الطفل والصحة الأنجابية والتثقيف الصحي والترصد الوبائي ونظام المعلومات والإحصاء" .

حضر الحفل عدد من مدربي البرنامج .