آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-01:40م

أخبار المحافظات


لجنة الإنقاذ الدولية تعقد ورشة عمل لقيادات المجتمع بردفان

الخميس - 25 أغسطس 2022 - 05:34 م بتوقيت عدن

لجنة الإنقاذ الدولية تعقد ورشة عمل لقيادات المجتمع بردفان

ردفان(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل عبد الله أحمد القطيبي، عقدت لجنة الإنقاذ الدولية (IRC )، وتحت رعاية مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج ،صباح اليوم الخميس، لقاء وورشة عمل لقيادات المجتمع في مديرية ردفان ، بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الصحة والسكان في المديرية ، بمشاركة عشرين من قادة المجتمع.

حيث تطرق هذا اللقاء المجتمعي الذي استمر ليوم واحد وحضره أيضاً الاخ ياسر محمود زيد البكري نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية ونائب مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية جمال قاسم وممثلين عن لجنة الإنقاذ الدولية ضم كلا من ياسر محمد أسعد زغلول، ضابط التغذية لحج _الضالع وصالح ثابت محمد دكيس، مشرف الصحة المجتمعية بردفان وعبدالباري ناصر هيثم، مسؤول التموين الدوائي للعربة المتنقلة.

إلى التدخل الذي تنفذه لجنة الإنقاذ الدولية والمتمثل في مشروع العربة الصحية المتنقلة في المناطق التي تتدخل فيها وتمكين المشاركين في اللقاء من وضع المقترحات والتوصيات لتطوير أهداف المشروع بما يتماشى مع احتياجات المناطق للدعم الصحي. بدوره ، أعرب مدير عام المديرية عن شكره وتقديره للجنة الإنقاذ الدولية على تدخلها في المديرية ، معربا عن أمله في أن يتوسع هذا التدخل في الفترة المقبلة ، بما في ذلك دعم الوحدات الصحية في العديد من المناطق الريفية في المديرية.