آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-12:35ص

أخبار المحافظات


تنفيذية انتقالي أبين تواصل لقائها الموسع برؤساء المراكز بمديرية خنفر

الثلاثاء - 23 أغسطس 2022 - 11:11 م بتوقيت عدن

تنفيذية انتقالي أبين تواصل لقائها الموسع برؤساء المراكز بمديرية خنفر

ابين (عدن الغد) خاص

تواصل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، برنامجها الميداني للنزول إلى مراكز المديريات في إطار تعزيز وتفعيل دور اللجان المحلية بمراكز الانتقالي في المديريات، وتفعيل دورها السياسي والاجتماعي، ورسم اتجاهات أنشطتها ومهامها، وذلك ضمن خطة ونشاط الهيئة التنفيذية بالمحافظة.


حيث التقت الهيئة التنفيذية ممثلة بالاستاذ سالم صالح المخيري مدير الإدارة السياسية، والدكتور مبارك الحمصي مدير الإدارة الاقتصادية، ومديرة إدارة المرأة والطفل الأستاذة وجدان ماسك، ومديرة الشؤون الاجتماعية الأستاذة جيهان حيدرة برؤساء المراكز في مديرية خنفر ، بحضور، عددا من أعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر .


ووقفت الهيئة خلال لقائها برؤساء المراكز أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية، وأهمية سبل تعزيزها في المركز، لأهمية ماتملثه من حاضنة شعبية، مؤكدين على أهمية الاستشعار بالمسؤولية في إطار هيئات المراكز من خلال معايشتها للحياة اليومية، والعمل بالروح الحقيقية والكفاح والوعي والفهم لمتطلبات المرحلة.


ودعت الهيئة، قيادة انتقالي خنفر إلى إستكمال بقية كافة المراكز وهيكلة المراكز الغير فاعلة وذلك بناءً على توجيهات قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، في إطار تعزيز العمل المجتمعي والميداني، من خلال تحويل الأنشطة والفعاليات من المديريات إلى المراكز، ووضع آلية عمل مؤسسي تهدف إلى ملامسة هموم ومعانات المواطن.

 

واختتم اللقاء بجملة من التوصيات والقرارات، التي من شأنها تسهم في تطوير وتعزيز دور اللجان المحلية، بالمجلس الانتقالي بمديرية خنفر، وبما يخدم تطلعات أبناء المديرية.