آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-01:53م

أخبار المحافظات


الهيئة التنفيذية لانتقالي يافع رصد تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أغسطس

الثلاثاء - 23 أغسطس 2022 - 05:53 م بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية لانتقالي يافع رصد تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أغسطس

رصد(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية يافع رصد م/ابين اجتماعها الدوري الثاني لشهر اغسطس ، صباح اليوم الاثنين الموافق 21 اغسطس 2022 م برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الاخ احمد عوض السعدي.

وافتتح الاجتماع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية ، مرحباً بجميع الحاضرين من اعضاء الهيئة التنفيذية وموضحاً لهم بعض التطورات على الساحة الجنوبية ومنها مايهم المديرية.

وفي الاجتماع حيت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية مديرية يافع رصد، م/ابين الانتصارات الكبيرة التي حققها ابطال قوات العمالقة وقوات دفاع شبوة الجنوبية في اخماد التمرد العسكري في محافظة شبوة ومن ولاهم من المتمردين على قرارات محافظ محافظة شبوة ومجلس القيادة الرئاسي.

وناقش في الاجتماع بعض القضايا التي تهم المواطنين بالمديرية ، والمعوقات التي تعترض افتتاح العام الدراسي الجديد وفي مقدمتها الحقوق المشروعة للمعلمين التي تبنتها نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين ، واشاد الاجتماع بالطلاب المتفوقين من ابناء المديرية الذي حصلوا على مراكز متقدمة في نتيجة امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الماضي.

وناقش في الاجتماع عددا من النقاط المدرجة في جدول الاجتماع وخرج منها بعدة قرارات..


*من عوض محمد السعدي