آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

أخبار المحافظات


إعادة العمل في مقلب النفايات في وادي حسان بمديرية زنجبار

الخميس - 18 أغسطس 2022 - 09:21 م بتوقيت عدن

إعادة العمل في مقلب النفايات في وادي حسان بمديرية زنجبار

أبين (عدن الغد)سبأ

في اطار الجهود التي يقوم بها صندوق وتحسين المدينة بمحافظة أبين  للحفاظ على النظافة  وحماية البيئة في مختلف مدن ومناطق أبين تم اليوم إعادة تفعيل عمل ونشاط  مقلب القمامة و نقل النفايات ومخلفات البناء والقمامة في مقلب وادي حسان شرق مدينة زنجبار.

وقال المكلف بأعمال مدير عام صندوق النظافة حسين الجابري  انه بدعم ورعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم  الجهود جارية لتفعيل هذا المقلب بعيدا عن مدينة زنجبار وضواحيها بهدف حماية المدينة ونظافتها بشكل دائم، مشيرا ان الصندوق نفد العديد من حملات النظافة في مديريتي زنجبار وخنفر وكذلك عملية التشجير والانارة التي نفذت بهدف اظهار مدينة زنجبار في احسن صورها كعاصمة للمحافظة .

مشيدا بالإدارة السابقة للصندوق التي كان لها دور بارز للنهوض بأوضاع الصندوق خلال الفترة القريبة الماضية .

وعبر المكلف بأعمال مدير الصندوق عن تقديره وامتنانه لمنظمة اليونبس في دعمها لصندوق النظافة وتنفيذها اعمال جليلة في المحافظة منها سفلتة الشوارع الرئيسية في العاصمة زنجبار ورصفها بالاحجار والمساهمة في اعمال الصرف الصحي وغيرها من الاعمال الهامة لتنمية المحافظة في مناحي شتئ.

الجدير ذكره ان منظمة اليونبس تكفلت بدعم صندوق النظافة بعدد من المعدات والاليات  والصناديق للارتقاء بعمل ونشاط صندوق النظافة في محافظة أبين.