الدفعة الأولى في رحابها.. كلية الإعلام بجامعة عدن تختم عامها الدراسي الأول

عدن (عدن الغد) خاص:

أبت إلا أن تكون رائدةً في نشاطها وأخلاقها وقيمها وأعرافها وتعليمها لطلابها الذين رافقهم الحظ ان يكونوا الدفعة الأولى في رحابها.. اختتمت كلية الاعلام بجامعة عدن صباح اليوم الخميس عامها الدراسي الاول بحضور عميد الكلية د.محمد علي ناصر وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

 

ونظم طلاب كلية سنة أولى حفل متواضعًا بمناسبة اختتام عامهم الدراسي واستضافة الكلية لهم كأول دفعة إعلام لعام 2021م 2022م.

 

وافتتح الحفل الطالب أكرم محمد بكلمة رحب فيها بالحاضرين جميعاً وعلى رأسهم عميد كلية الإعلام الدكتور محمد علي ناصر الكازمي "متقدماً" لهم بأعذب كلمات الشكر والعرفان نظيراً لجهودهم التي كرسوها خلال العام الأول للكلية. 

 

من جانبه القى الدكتور، محمد علي ناصر الكازمي عميد كلية الإعلام كلمة عبر فيها عن بالغ سعادته وعظيم امتنانه باختتام العام الدراسي الأول لطلاب كلية الإعلام "شاكراً الطلاب على تفاؤلهم وتنظيمهم للحفل البسيط الذي أثلج صدور الحاضرين. 

 

"مؤكداً" بأن عمادة الكلية ستعمل جاهدًة على تذليل كافة العراقيل التي قد تواجه الطلاب في المستقبل.

 

وتقدم الطلاب بتكريم بسيط للدكتور محمد علي ناصر عميد الكلية الإعلام والدكتورة نوال، محسن مكيش رئيسة قسم الصحافة والنشر الإلكتروني إكرامًا وإحتراماً وتقديراً وإخلاصاً لعملهم المتفاني الذي لا يرافقه كلل أو ملل. 

 

وجرى فيما بعد تكريم مندوب الدفعة الطلب عوض مهدي الشقاع والطالبة مرام علي عرفاناً لتعاونهم مع الطلاب خلال العام الأول للالتحاقهم بالكلية.

 

وارتسمت البهجة والفرحة على شفاه الطلاب باختتام عامهم الدراسي الأول واعتبارهم الدفعة الأولى التي تتشرف بها كلية الإعلام بجامعة عدن.

 

حضر الحفل الدكتور علي باقطيان، والأستاذ أحمد سمير، والأستاذة صفا الحكيمي، والأستاذة فاطمة العبادي.

 

*من ماهر البرشاء / ناصر الزيدي