آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-02:53م

رياضة


وزير الشباب الرياضة يؤكد دعمه واهتمامه بنادي وحدة المكلا

الأربعاء - 17 أغسطس 2022 - 08:21 م بتوقيت عدن

وزير الشباب الرياضة يؤكد دعمه واهتمامه بنادي وحدة المكلا

عدن(عدن الغد)خاص:

أكد معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم، دعمه ومساندته لنادي وحدة المكلا بمحافظة حضرموت، والوقوف إلى جانب إدارته في مساعيها، حتى يستعيد النادي المكانة التي يستحقها.

جاء ذلك خلال لقائه بإدارة نادي وحدة المكلا، ممثلة بـ أمين عام النادي د. أيمن عمر باظروس، وعضو الهيئة الإدارية طاهر التميمي، في ديوان الوزارة بمدينة الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، وناقش معهما أوضاع النادي وهمومه ومشاريع البنى التحتية الخاصة به.

وخلال اللقاء، رحب معالي الوزير البكري، بإدارة النادي، مشيدًا بالجهود التي تبذلها في سبيل الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي داخل النادي والمحافظة عمومًا، مؤكدًا دعمه واهتمامه بالنادي وأنشطته المختلفة وتسهيل مهام إدارته".

وأوضح، "إن وزارة الشباب والرياضة منذ الوهلة لتأسيسها في العاصمة عدن في العام 2015، سعت إلى أحداث حركة رياضية وشبابية في جميع المحافظات دون استثناء، مبينًا إن لـ (حضرموت) ورياضتها وشبابها مكانة خاصة، نظير ما تكتنزه من قدرات وطاقات خلاّقة وقادرة على إحداث التغيير المأمول في مسار الحركة الرياضية والشبابية في المحافظة والوطن عمومًا".

وأكد معاليه، " وقوفه إلى جانب إدارة النادي، وبما يلبي طموحات منتسبي النادي ومشجعيه، حتى يستعيد مكانته التاريخية الكبيرة باعتباره من أقدم الأندية في ساحل حضرموت، و اتكائه على قاعدة شبابية طموحه، دفعته ليكون بطلًا في بعض الألعاب، خاصة في: (كرة اليد والشطرنج والتايكواندو)".

وهنأ معالي الوزير، لاعب نادي وحدة المكلا وبطل الجمهورية في لعبة الشطرنج مراد فؤاد بامير، لفوزه مؤخرًا ببطولة ظفار الدولية التي أقيمت بمدينة (صلالة) العمانية، موجهًا فرع مكتب الوزارة بساحل حضرموت برفع تقرير مفصل عن أهم احتياجات النادي الضرورية والملحّة".

من جانبه، شكر أمين عام النادي د. أيمن عمر باظروس، "التفاعل الجميل من قبل معالي الوزير نايف البكري مع مشاكل النادي وهمومه، خصوصا فيما يتعلق بمنشآت البنى التحتية، وإيجاد حل ومعالجات سريعة لمصادر الدخل المحدودة لديه".

وأوضح، إن النادي في حاجة ماسة لبناء مقر جديد وملاعب خاصة، والعمل على تعزيز موارده المالية، حتى يتسن له لإدارته القيام بعملها على الوجه الأكمل، والمنافسة على كل الألقاب والمشاركة في مختلف المسابقات التي تقام على مستوى حضرموت والجمهورية عمومًا.

حضر اللقاء وكيل الوزارة د. عزام خليفة، ومدير عام النشاط الرياضي رائد نعمان طه، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.