آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-01:26م

أخبار المحافظات


وفد مجلس شبوة الوطني العام يزور البرلماني الشيخ حسن عبدالحق

الجمعة - 05 يوليه 2024 - 02:23 م بتوقيت عدن

وفد مجلس شبوة الوطني العام يزور البرلماني الشيخ حسن عبدالحق

((عدن الغد))خاص

في اطار الجهود التي يبذلها مجلس شبوة الوطني العام للتواصل مع المجتمع والشخصيات السياسية والاجتماعية في المحافظة، قام وفد من المجلس بزيارة إلى البرلماني والشخصية السياسية والاجتماعية وعضو هيئة حكماء المجلس الشيخ حسن عبدالحق في منزله في مديرية جردان .

وقد عبر وكيل محافظة شبوة عضو هيئة رئاسة مجلس شبوة الوطني العام الشيخ ناصر القميشي عن تقديره للشخصية البرلمانية حسن عبدالحق ودره البارز في توحيد ابناء المحافظة وتلاحمهم.

كما اكد الوكيل القميشي عن اهمية التواصل والتنسيق والعمل المشترك بين شخصيات ومكونات المحافظة لتوحيد الروئ والجهود للحفاظ على النسيج الاجتماعي والحفاظ على المكتسبات والدفع نحو الامن والاستقرار والتنمية.

من جانبه، ثمن عضو هيئة حكماء المجلس البرلماني الشيخ حسن عبدالحق زيارة اخوانه من أعضاء هيئة الرئاسة ورؤساء وأعضاء فرق العمل، واكد على اهمية التنسيق والعمل الجماعي بين أعضاء وهيئات المجلس وكافة ابناء المحافظة والسعي المشترك نحو تعزيز جهود الحفاظ على النسيج الاجتماعي والدفع بالعوامل التي تعزيز من امن واستقرار المحافظة وتنميتها.

وفي نهاية اللقاء اكد الجميع على استمرار التواصل واللقاءات المشتركة لتعزيز العمل والتصدي الجماعي لكل ما يهدد امن واستقرار المحافظة.

وتكون وفد المجلس من وكيل المحافظة عضو هيئة الرئاسة ورئيس فريق التواصل الداخلي الشيخ ناصر بن محمد القميشي وعضو هيئة الرئاسة نائب رئيس فريق التواصل مع السلطة المحلية الاستاذ معروف علي الحامد وأعضاء هيئة الرئاسة الاستاذ عوض الهيج و الاستاذ عبدالمحسن بن مساعد والاستاذ ياسر الصايلي والدكتور سالم لجدع والاستاذ سالم بامزعب ورئيس الفريق الإعلامي الاستاذ محمد احمد الهلالي وعضو فريق التواصل مع المكونات والقوى السياسية الاستاذ علي خميس بن ضباب وعضوي فريق التواصل الداخلي الاستاذ ناصر سعيد العريف والأستاذ ابو بكر بن عبدالسلام وعضو فريق شؤون العضوية الأستاذ محمد صالح السليمي.