آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-12:57ص
أخبار المحافظات

فريق إشراقة أمل يواصل توزيع الحقيبة المدرسية لبعض مدارس مديرية لودر

الأربعاء - 17 أغسطس 2022 - 11:02 ص بتوقيت عدن

فريق إشراقة أمل يواصل توزيع الحقيبة المدرسية لبعض مدارس مديرية لودر

(عدن الغد)خاص:

بدعم من فاعلي خير وتعاون من مؤسسة أحمد قشاش الخيرية، يواصل فريق إشراقة أمل حملته في توزيع الحقيبة المدرسية لبعض مدارس مديرية لودر.

حيث أنطلق فريق إشراقة أمل صباح اليوم الأربعاء الـ17 من أغسطس الحالي صوب مدرسة 22 مايو بقرية الكورة  التي تبعد عن مدينة العين مايقارب 25 كيلو إلى الجهة الغربية.

وعند وصولنا للمدرسة تفاجئنا بالوضع الرث والمؤلم للطلاب وحالهم الذي يدل على صعوبة إقتناء لوازم المدرسة ناهيك عن لوازم الحياة.

وبعد التنسيق مع مدير المدرسة الأستاذ/ معمر عبدالله، والأستاذ/سالم احمد ،والزميل الإعلامي/ خالد الكابر، قام فريق إشراقة أمل بتوزيع عدد 30 حقيبة مدرسية  مع ملحقاتها بموجب الكشف المقدم له من إدارة المدرسة.

الملاحظ في المدرسة وضع الطلاب الصعب للغاية وعدم مقدرتهم على توفير أبسط اللوازم للمدرسة ناهيك عن وضع المدرسة المفتوحة على مصراعيها لعدم وجود سور يحميها وكذلك عدم وجود حمامات للطلاب والطالبات.

ومن هنا نضع على طاولة المعنيون وفاعلي الخير التدخل ومد يد العون لمثل هذه الفئات التي تقبع تحت وطأة الحاجة والعوز والحرمان.

سيمضي فريق إشراقة امل في طريقة وزرع الإبتسامة على وجوه من يستطيع من خلال اهل الخير،وعليه نسأل الله أن يذلل كل صعب وييسر كل ماتعسر..

لمن اراد المساهمة

733024775

771917056

فهد البرشاء