آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-11:11م

مناسبات


أسرة منظمة يمن بلا نزاع تهنئ رئيس المنظمة لحصول نجليه على المركز الأول والثاني بأوائل الجمهورية في الشهادة الثانوية

الأربعاء - 17 أغسطس 2022 - 12:44 ص بتوقيت عدن

أسرة منظمة يمن بلا نزاع تهنئ رئيس المنظمة لحصول نجليه على المركز الأول والثاني بأوائل الجمهورية في الشهادة الثانوية

تعز (عدن الغد) محمد العامري

رفعت أسرة منظمة "يمن بلا نزاع" الثلاثاء 16آب2022 ،   برقية تهنئة لرئيس المنظمة الأستاذ معاذ الفقيه ؛ وذلك بمناسبة حصول نجليه على المركزين الأول والثاني ، ضمن أوائل الجمهورية في نتائج شهادة الثانوية العامة،  للعام الدراسي 2021 ـ 2022 .


وعبرت أسرة منظمة يمن بلا نزع عن سعادتها بهذا التفوق لنجلي رئيس المنظمة ، حيث حاز محمد معاذ على المركز الأول على المستوى الجمهورية بـ معدل 99.88% بينما حاز شقيقه الزبير على المركز الثاني بـ معدل 99.75%، متمنين للثنائي دوام التفوق والنجاح .


كما تقدمت أسرة "يمن بلا نزاع" لتهنئتها لجميع أوائل الجمهورية والمحافظات والناجين ، متمنين لهم دوام التفوق والنجاح في مسيرتهم القادمة. 


فيما يلي نص البرقية:

                "تهنئــــــــــــة"


تتقدم أسرة منظمة "يمن بلا نزاع" بأسمى آيات التهاني وأجمل التبريكات للأخ رئيس المنظمة ، الأستاذ معاذ الفقيه ؛ وذلك بمناسبة ؛ إعلان نجليه محمد والزبير ، ضمن الفائزين  بالمراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية ، بنتائج شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 2022 ، حيث حاز نجله محمد على المركز الأول بـ معدل (99.88)% بينما حاز شقيقه الزبير على المركز الثاني بـ معدل(       ) .

 

وفي الوقت الذي نهنئ الأخ رئيس المنظمة ونجليه ، بهذه المناسبة الجميلة ، نعبر عن عظيم أمنياتنا ورجائنا ، للطالبين "محمد ، الزبير" مزيدًا من التفوق والنجاح في مسيرتهما العلمية المقبلة ، ونيل الطموحات والأحلام المرسومة في حياتهما المستقبلية. 


 كما تنتهز أسرة "يمن بلا نزاع" الفرصة لتقديم أجمل التهاني والتبريكات ، لجميع الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية اليمنية والمحافظات ، إضافة لجميع المتفوقين والناجحين ، راجين و متمنين لهم دوام التفوق وتحقيق النجاحات في مسيرتهم القادمة والوصول إلى أمنياتهم وأحلامهم المستقبلية المرجوة. 


*أسرة منظمة يمن بلا نزاع


وكانت قد أعلنت وزارة التربية التعليم ، الأثنين 15 آب 2022 ،  بالعاصمة عدن ، نتائج اختبارات شهادة الثانوية العامة ، بقسميها العلمي والأدبي ، للعام الدراسي 2021 ـ 2022 ، بنسبة نجاح بلغت 91. 9%.