بتمويل صلة.. سواعد الخير توزع مبالغ نقدية للأسر الأشد ضعفاً عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي تقديم المساعدات النقدية والعينية المنقذه للأرواح للأسر الفقيرة و ضعفاً .

اختتمت مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية صباح اليوم الأحد الموافق 2021/8/14 مشروع توزيع المساعدات اليومية للأسر الأشد فقراً في محافظة عدن وذلك بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية - حضرموت.

وعبر الأستاذ نادر عبد القوي المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الانسانية  عن شكره وتقديره لكافة المشاريع الخيرية والتنموية التي لأمست الواقع والتي تنفذها مؤسسة صلة للتنمية متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد الدائم في أعمالهم الإنسانية

وأضاف:  إن هذه المساعدات تأتي في صلب مهامنا الإنسانية والإغاثية التي نسعى إلى الوصول بها إلى أكبر عدد من  الأسر المتعففة والأيتام وكذا النازحين والمحتاجين لمثل هذه المشاريع التي تعود لهم ولو ببصيص أمل في مواكبة الحياة اليومية.

واوضح أ. ياسر ابراهيم بأن هذا المشروع يستهدف الأسر المتعففة والأيتام وكذا النازحين والأشد ضعفاً لأكثر من من 100 أسرة فقيرة متعففة في محافظة عدن

وأضاف بأن هذا المشروع من  المشاريع المستدامة والموسمية التي تنفذها المؤسسة لأكثر من تسع سنوات منذوا تاسيسها والتي تدخل الفرح والسرور في قلوب الأسر المتعففة والأيتام .

وعبَّر المستفيدون  من  مشروع الصدقات النقدية عن سعادتهم البالغة لهذه اللفتة الإنسانية الكريمة من قبل مؤسستي " صلة " للتنمية و " سواعد الخير " الإنسانية  السباقتين دوماً إلى فعل الخير متمنين لهما دوام التوفيق والسداد الدائم .


مؤسسة سواعد الخير الإنسانية
مُد يداً وساعد