آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-02:05ص

أخبار المحافظات


فريق من منظمة شركاء اليمن يطلع على أعمال تأهيل وتأثيث إدارة الأحوال المدنية في ردفان..

الأحد - 14 أغسطس 2022 - 09:04 م بتوقيت عدن

فريق من منظمة شركاء اليمن يطلع على أعمال تأهيل وتأثيث إدارة الأحوال المدنية في ردفان..

ردفان((عدن الغد)) خاص

اطلع فريق  من منظمة شركاء اليمن خلال زيارة قام بها صباح هذا اليوم إلى ادارة الأحوال المدنية والسحل المدني بردفان    والذي اطلع خلالها على سير العمل ومستوى الانجاز  لمبادرة "بطاقتي هويتي"، حيث شملت على اعمال  تأهيل وتأثيث إدارة الأحوال الذي  تموله المنظمة  وتنفذه جمعية  رفد للتنمية الريفية .

وخلال زيارته قام فريق  المنظمة   الزائر  الذي ضم هالة نعمان مدير البرامج، وبهية السقاف المنسق في منظمة شركاء اليمن  ، قام بمتابعة وتقييم العمل في المشروع الذي يأتي ضمن مشروع المساءلة والسلام.

يشار إلى أن  مبادرة" بطاقتي هويتي"  قد  شارفت على الانتهاء من انشطتها "  عبر فتح  قسم خاص للنساء '' تصوير وارشيف"وتأثيثه وتوفير الاحتياجات اللازمة.

وعلى هامش الزيارة  قدم مدير إدارة الأحوال المدنية فرع ردفان "لطفي نصر" شكره لمنظمة شركاء اليمن على دعمها وتمويلها  لهذه المبادرة ، وكذلك لدور جمعية رفد التي نفذت العمل وساعدت في إنجاحه ، مشيرا إلى أن هذا المشروع مهما يهدف إلى تطوير عمل الإدارة ويساهم في التخفيف من الصعوبات ومعالجة الاشكاليات التي ترافق سير عمل ادارة الأحوال المدنية بردفان.

كان في  استقبال وفد المنظمة الزائر المهندس جياب المشرقي رئيس جمعية رفد - مدير المشروع، والعقيد عبدالحكيم محمود صايل مدير أمن ردفان، والملازم ثاني لطفي نصر مدير الأحوال بردفان ونائبه الملازم ثاني توحيد مهدي وعضو اللجنة المجتمعية الشيخ محمد ثابت عامر.