آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-03:43م

رياضة


ثالث بطل العرب.. غيث عارف يعود الى عدن ويهدي والده الميدالية البرونزية

الأحد - 14 أغسطس 2022 - 11:36 ص بتوقيت عدن

ثالث بطل العرب.. غيث عارف يعود الى عدن ويهدي والده الميدالية البرونزية

عدن(عدن الغد) النعماني أبو شامل:

عاد الى عدن فجر ( الأحد) ثالث بطل العرب الملاكم الرائع/ غيث عارف مكللا بالميدالية البرونزية بجدارة برغم استحقاقه للميدالية الفضية لولا الظلم التحكيمي.

وشارك البطل/ غيث في البطولة مع المنتخب الوطني للشباب بقيادة مدربه الكابتن/ مامون السالمي برفقة ثلاثة ملاكمين بينما شاركت بقية الدول بأوزان اكثر ولو شاركنا بأكثر من خمسة أوزان كما تفعل بقية الدول لحصد المنتخب على ميداليات أخرى..

وبعد مستوى رائع رغم معاناته في السفر الا ان البطل/ غيث عارف استطاع ان يهزم بطل الجزائر( بلكادا) ويفوز بالميدالية البرونزية.

ورغم تفوقه في النزال على الميدالية الفضية أمام بطل الاردن(ماهر) الا ان حكام النزال اهدو الفوز لبطل الاردن ما أثار استغراب كل الحضور..

ونال الملاكم/ غيث عارف اعجابا كبيرا من خبراء اللعبة وكل الحاضرين لأدائه المتميز واخلاقه الرفيعة وتقبله للنتيجة في البطولة العربية للشباب والتي جرت في المركز الاولمبي بالقاهرة خلال الفترة من الأول من أغسطس وحتى السابع منه..

وبمجرد وصوله الى مطار عدن الدولي اهدى البطل/ غيث عارف والده الميدالية البرونزية عرفانا بتشجيعه ووقوفه معه خلال مزاولته للعبة..

وكما كان متوقعا فقد تجاهلت الجهات الرسمية استقباله في المطار وكأن شيئا لم يكن ولم يحضر أحد للقيام بالواجب استمرارا لمعاناته وما لاقاه قبيل سفره إلى القاهرة وتواصلا لتجاهل الأبطال الذين يشرفون الوطن..

ولم يحضر الى المطار الا والده ( عارف) والذي ترك عمله لاستقبال ابنه البطل والكابتن/ بسام الصعه  الذي جاء بجهد شخصي لاستقبال البطل وأفراد البعثة...

الى ذلك فقد علمنا من مصدر خاص ان وزير الشباب والرياضة/ نايف البكري ربما يقوم ظهر (( الأحد)) بتكريمه في مكتبه بوزارة الشباب والرياضة عطفا على إنجازه مع مدربه الكابتن/ مأمون محمد منصر السالمي صانع الابطال منذ عشرات السنين

وكل مانتمناه ان يكون تكريمهم تكريما يليق بالابطال كما تفعل وتفتخر كل الدول بأبطالها.