ملتقى شباب اليمن يقيم فعالية تكريم لعدد 100 متدرب ومتدربة

(عدن الغد) بدر مقيبلي

بحضور وكيلة وزراة الشباب والرياضة لقطاع المرأة أقام ملتقى شباب اليمن  بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة فعالية تكريم لعدد 100 متدرب ومتدربة في أكثر من مجال.

حيث رحب أ/ خالد المقرعي رئيس ملتقى شباب اليمن بالضيوف والحاضرين والمتدربين، وأوضح أنشطة الملتقى للعام وأنها لا زالت مستمرة بالأنشطة للشباب وخصوصاً في التدريب والتأهيل.

كما و عبرت الدكتور/ نادية عبدالله وكيل  قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة عن سعادتها بهذا الإنجاز في المحافظة، ووجهت نصائح عديدة للشباب في الوضع الراهن.

وأضافت: " نحن نعوّل على كافة الشباب هنا في صناعة الغد والمستقبل، وإن إشراك المرأة أمرٌ ضروري في كافة المجالات ويجب عليها التطوير من نفسها وإبراز قدراتها. مثنمة جهود الملتقى وانشطته في مختلف المحافظات اليمنية وان الوزارة سوف تقدم للملتقى كافة التسهيلات لإقامة الانشطة والبرامج

من جانبه أ/ هيثم مصطفى ممثل ال GRT البرطانية أكد على حاجة الشباب في المرحلة للتأهيل والدعم ماديًا ومعنويًا.

وأضاف: " نشكر كل القائمين على الملتقى وسعيدين جدا لرؤية مثل هذه النخبة التي تسعى للأفضل.

وشدد أ/ داؤود علوه مستشار الشباب بوزارة الشباب والرياضة على أهمية مثل هذه المبادرات التي تعزز من قدرات ومهارات المتدربين والتي سيستفيدون منها لاحقًا.
وقال إنه يأمل من الشباب الكثير وسيكون أحد المشجعين والداعمين لهم على الدوام.

واختتمت الفعالية بكلمةٍ لرئيس دائرة التدريب والتأهيل أ/ يحيى الغزالي حرص فيها على إيصال هدف الملتقى وما يسعى إليه من خدمة الشباب والمجتمع