آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-06:57ص

أخبار المحافظات


أهالي الفيوش يشكون للمجلس الرئاسي صمت محافظ لحج عن فساد مؤسسة الكهرباء بالمحافظة

الأحد - 07 أغسطس 2022 - 07:27 م بتوقيت عدن

أهالي الفيوش يشكون للمجلس الرئاسي صمت محافظ لحج عن فساد مؤسسة الكهرباء بالمحافظة

لحج (عدن الغد) خاص:

بعث الأهالي في منطقة الفيوش في محافظ لحج شكوى إلى المجلس الرئاسي يشكون فيها صمت المحافظ تركي عن فساد مؤسسة الكهرباء بالمحافظة .

وقال الأهالي في شكواهم لـ"عدن الغد" إن محطة الكهرباء في بئر ناصر بمديرية تبن تمارس ضدهم أشد أنواع العذاب والتنكيل في الانقطاع الطويل والمتكرر للكهرباء دون أي أسباب .

واضاف الأهالي للصحيفة أن منطقة الفيوش أكثر المناطق التي تنطفئ فيها الكهرباء بكثرة، فيما بقية المناطق الثانية تشتغل أفضل منها، دون معرفة الأسباب والدوافع، إن وجدت .

وأشاروا إلى أن هذا العذاب الذي تمارسه إدارة محطة الكهرباء في بئر ناصر يأتي في ظل صمت مُريب من قبل محافظ المحافظة اللواء أحمد تركي، حيث يعتبروه شريك في هذا الفساد والتنكيل .

وبينوا أن الكهرباء خلال أكثر من 50 ساعة اشتغلت 4 ساعات فقط، وهو عذاب وفساد غير مبرر، الهدف منه تنكيل المواطن، وسرقة مخصص الديزل المدرج لتشغيل هذه الساعات التي غابت عنها الكهرباء .

واعتبر أهالي الفيوش صمت المحافظ تركي عن فساد كهرباء بير ناصر، هو مشاركة منه في التلاعب بساعات تشغيل الكهرباء لهم، والعبث بمخصصات الديزل التي لا يعلم أين تذهب والكهرباء منقطعة عنهم .

وناشد أهالي الفيوش المجلس الرئاسي ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي ونوابه السبعة، رفع الظلم عنهم ومخاطبة محافظ لحج بوقف هذا العذاب المُتعمد والغير مبرر له، ورفع ظلم كهرباء لحج عنهم،، وغياب الرقابة من مؤسسة الكهرباء بالمحافظة .