آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-05:31ص

رياضة


النصر يكسب الشرق ويعتلي صدارة مجموعته في بطولة الشيخ "زايد " الكروية السادسة

الأحد - 07 أغسطس 2022 - 06:14 م بتوقيت عدن

النصر يكسب الشرق ويعتلي صدارة مجموعته في بطولة الشيخ  "زايد " الكروية السادسة

سقطرى (عدن الغد) عارف احمد

 أعتلى فريق نادي النصر بطل النسخة الرابعة صدارة المجموعة الأولى من  بطولة الشيخ  "زايد " الكروية السادسة للأندية عقب فوزه على فريق نادي الشرق  بطل النسخة الثالثة ، ليشعل النصر بهذا الفوز الصراع بين فرق المجموعة على خطف بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي.  

وجاء فوز النصر على الشرق بنتيجة هدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب ربدان بمنطقة ستيروه ضمن لقاءات الجولة الثانية ولحساب المجموعة الأولى في إطار المسابقة الأقوى والامتع في ارخبيل سقطرى والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالجزيرة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

واستطاع النصر أن يحسم المباراة خلال شوطها الأول والذي شهد تسجيل هدفي الفوز عبر  لاعبيه عبد العزيز أحمد ورشدي حديد.. ليرفع النصر  بهذا الفوز رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة من مباراتين فيما بقي الشرق على رصيده 3 نقاط من فوزه  في الجولة الأولى على فريق نادي الهلال بطل النسخة الماضية بهدفين لهدف .

وكانت أولى مباريات الجولة الثانية من المسابقة قد شهدت تجرع حامل لقب النسخة الأخيرة الهلال مرارة الهزيمة الثانية أمام الوصل بهدفين مقابل هدف،  وهي الخسارة التي ادخلت حامل اللقب دائرة الخروج المبكر بعد أن تذيل مجموعته برصيد خال من النقاط.