آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-10:25ص

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين يناقش مع منسق مؤسسة سكوب للتنمية تنفيذ المخيم الطبي الثاني لاستئصال اللوزتين

الأحد - 07 أغسطس 2022 - 02:51 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين يناقش مع منسق مؤسسة سكوب للتنمية تنفيذ المخيم الطبي الثاني لاستئصال اللوزتين

زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

ناقش مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الدكتور "فيدل منذوق سعيد" مع منسق مؤسسة سكوب للتنمية، مشرف المخيم الطبي الجراحي الثاني لاستئصال اللوزتين بمحافظة أبين الأستاذ علي سليمان واصل.

وخلال النقاش تحدث منسق مؤسسة سكوب للتنمية، مشرف المخيم الطبي أ. علي سليمان واصل إن المخيم الطبي الجراحي الثاني لاستئصال اللوزتين يأتي تحت رعاية وزارة الصحة العامة والسكان والسلطة المحلية بمحافظة أبين وبالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين ومستشفى الرازي العام وبأشراف الدكتور الأخصائي "باسم الرقاعي" وبدعم من فاعل خير.

وأضاف يهدف المشروع إلى تنفيذ 80 عملية جراحية لاستئصال اللوزتين من الأسر الفقيرة والنازحين الذي أصبح العلاج غير نافع معهم وبحاجة إلى تدخل جراحي للتخفيق من معاناتهم كون تكاليف عمليات أستيئصال اللوزتين باهضة جداً.

مختتماً حديثه بالشكر والتقدير للدكتور فيدل منذوق على تذليلة الصعوبات والتعاون مع المؤسسة في تنفيذ المخيم.

من جانبه شدد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الدكتور فيدل منذوق على ضرورة التنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل كون المشروع خارج إطار المؤسسة، موجهاً مدراء مكاتب الشؤون بزنجبار وخنفر بالتعاون مع المؤسسة في تنفيذ المخيم الطبي الجراحي الثاني لاستئصال اللوزتين وتسهيل هذا العمل وتذليل كافة الصعوبات.

مقدماً شكرة لمنسق مؤسسة سكوب للتنمية ومشرف المخيم أ. علي سليمان واصل على جهودة وحسن التنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية.