بدعم من رئيس انتقالي أبين.. نصر زنجبار يشارك في فعالية ذكرى تحرير العند

ابين (عدن الغد) خاص

بدعم ورعاية من قبل الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، غادرت بعثة فريق نصر زنجبار بقيادة عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الشاب محمد العمود  صباح يوم امس الجمعة للمشاركة في فعالية تحرير العند الكرويه،.


والتقى فريق النصر بمضيفه فريق مقيطير العند في مباراة ودية أخويه، تنافسية نديه، نالت استحسان الجماهير الحاضرة من عشاق كرة القدم التي استمتعت بمذاق الفاكهة الابينيه والحلوى اللحجي في تناغم المذاق الحلو.


واستطاع لاعب النصر المتألق عباس الخضر من إحراز هدف السبق لفريقه ليستمر النزال نديا بين الفريقين حتى الدقائق الأخيرة من زمن شوط المباراة الثاني استطاع العند من تحقيق هدف التعادل، ليعلن حكم اللقاء عن انتهاء زمن شوط المباراة الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

واختتم اللقاء بتكريم وتسليم الكأس من قبل اللجنة المنظمة للبطولة لفريق نصر زنجبار في بادرة اخويه جسدت ملحمة رياضيه أمام حشود جماهيرية كانت حاضرة للإستمتاع بهذا اللقاء الكروي في ذكرى انتصار يوم عظيم لمحافظة لحج، والجنوب عامة.


حضر اللقاء الشيخ ياسر العزيبي رئيس حلف قبائل أبناء الحوطة وتبن، وعددا من أعضاء الجمعية الوطنية وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج.