نادي الميناء العدني يواصل اعداده للبطولة العربية لكرة السلة بالكويت

عدن(عدن الغد)خاص.

يواصل نادي الميناء الرياضي في التواهي بمحافظة عدن استعداداته للبطولة العربية لكرة السلة والتي تستضيفها دولة شهر اكتوبر.

وبحضور لاعبيه الاساسيين يخوض الفريق الميناوي اعداده للبطولة بتدريبات متواصلة دون انقطاع بعد ان شارك العام الماضي في الاسكندرية ممثلا لليمن كبطلا للجمهورية.

واشار الاخ/ محمد انور نائب رئيس النادي بان ادارة النادي تولي اهتماما كبيرا لإعداد الفريق السلوي بعد ان استفادت من مشاركة النادي في البطولة السابقة في الاسكندرية .

وتسعى الإدارة بكل ما اوتيت لها من قوة لتوفير افضل الدعم للفريق السلوي والاستعانة بلاعبين محترفين من العيار الثقيل وبأذن الله ننجح في الادارة بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين محترفين من اميركا ونقترب كثيرا من التعاقد معهم رسميا وبالتأكيد سيشكلون اضافة قوية للفريق السلوي.

مضيفا في حديثه بان الفريق يواصل تمارينه في عدن ونسعى جاهدين لإقامة معسكر خارجي للفريق في القاهرة سيتخللها مباريات تجريبية مع اندية مصرية حيث سيلتحق هناك المحترفون الأمريكيون واملنا كبير في ظهور نادي الميناء بصورة مشرفة وتشريف الوطن باذن الله..

شاكرا في ختام حديثه وقوف ودعم رئيس النادي الاستاذ/ عارف الشعبي ابو فيصل وجهوده المتواصلة مع ادارة النادي لتوفير الدعم المطلوب لمشاركة النادي في هذه البطولة الكبيرة التي ستظم افضل الاندية العربية في كرة السلة

هذا وكان الاتحاد العربي لكرة السلة قد اعلن عن مشاركة 13 نادياً (حتى الآن) بالبطولة العربية للأندية بنسختها رقم 34 والمقامة بالكويت في الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر 2022 .

والفرق هي :

1 نادي الكويت الكويتي (النادي المنظم)

2 نادي الجهراء الكويتي

3 نادي السد القطري

4 نادي الأهلي المصري (حامل لقب اخر نسخة)

5 نادي الاتحاد السكندري

6 نادي الميناء اليمني

7 نادي بيروت اللبناني

8 نادي الاتحاد المنستيري التونسي

9 نادي الأهلي بني غازي

10 نادي الاتحاد - أهلي حلب السوري

11 نادي البشائر الرياضي العُماني

12 نادي دجلة الجامعة العراقي 

13 نادي وداد بوفاريك الجزائري..

وكان نادي الميناء الرياضي المتفوق سلويا في لعبة كرة السلة قد توج بطلا للجمهورية في المربع الذهبي الذي اقيم بالصالة المغطاة بعدن بقيادة المدرب الكبير/ قيصر علمي بعد ان تجاوز اهلي صنعاء في ختام البطولة ٤٥/٧٨   قبل ان يكتسح وحدة صنعاء وشعب حضرموت.

 من* محمد احمد النعماني/ تصوير/ شامل محمد