"الهلال" يواجه خطر الخروج المبكر بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي في منافسات النسخة الـ 6 من بطولة الشيخ زايد لاندية سقطرى

سقطرى (عدن الغد) عارف احمد

مني حامل لقب نسخة الماضية فريق نادي الهلال بخسارته الثانية على التوالي أمام فريق نادي الوصل (1/2) في مفتتح  مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى والتي جمعتهما عصر اليوم الجمعة على أرضية ملعب ستيروه ضمن منافسات النسخة  السادسة من بطولة الشيخ زايد الكروية لأندية محافظة أرخبيل سقطرى والتي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بالجزيرة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والتي يشارك فيها 18 ناديا وزعوا إلى 4 مجموعات.

وتعد هذه الخسارة هي الثانية للهلال بعد خسارته في الجولة الأولى بذات النتيجة أمام بطل الثالثة الثالثة فريق نادي  الشرق ، حيث يواجه حامل اللقب الزعيم خطر توديع البطولة مبكرا من دورها التمهيدي الأول (دور المجموعات) بعد أن بقي متذيلا  ترتيب المجموعة التي تضم خمس فرق برصيد خال من النقاط من مباراتين ، فيما يعد هذا الفوز هو الأول للوصل في مستهل مشواره في المسابقة ليودع  أول ثلاث نقاط في رصيده ويتقاسم صدارة المجموعة الأولى مع الشرق.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل1/1 حيث كان الوصل البادئ بالتسجيل بواسطة لاعبه أحمد عبدالله  قبل أن يدرك الهلال التعادل عن طريق سالم كاتب.. وفي الشوط الثاني نجح الوصل في اقتناص هدف الفوز بواسطة اللاعب سعد عامر.. ليمر الوقت المتبقي بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز الوصل على حامل اللقب الهلال 1/2.

وكانت منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات قد اختتمت عصر أمس الخميس بلقاء جمع فريقي الأخوين والعين لحساب المجمونة الرابعة  وانتهت بفوز مستحق للاخوين بأربعة اهداف نظيفة حملت جميعها  إمضاء رجل المباراة الأول ليعتلي بها صدارة الهدافين وليساهم في حصد فريقه اول ثلاث نقاط في مستهل مشواره بالمسابقة..كما  شهدت المجموعة تعادل فريقي الأهلي والميناء بهدف في كل شبكة.