آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-12:49ص

أخبار المحافظات


نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى ابن خلدون العام

الخميس - 04 أغسطس 2022 - 11:41 م بتوقيت عدن

نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى ابن خلدون العام

لحج((عدن الغد)) فهد محسن

قام صباح اليوم الخميس الدكتور عبدالله الدحان نائب وزير الصحة العامة والسكان بزيارة تفقدية مستشفى ابن خلدون العام بمحافظة لحج.

و كان في استقبالة الدكتور خالد محمد جابر مدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة والدكتور مجيد عاطف مدير مستشفى ابن خلدون العام  حيث استعرض نائب الوزير اهم الصعوبات التي تواجة القطاع الصحي وكيفية إيجاد حلول ومعالجات لتحسين نوعية الخدمات التي تقدم للمواطن والمريض.

وثمن الدحان الجهود التي تبذل من قبل قيادة مكتب الصحة والسكان بلحج ممثلة بالمدير الدكتور خالد جابر

وكان مدير عام الصحة بلحج الدكتور خالد جابر قد رحب بزيارة الدكتور عبدالله الدحان نائب وزير الصحة إلى لحج   هذا وناقش اللقاء الذي عقد في إدارة ابن خلدون عددا من الهموم والاحتياجات التي من شأنها دعم القطاع الصحي  .

وخلال اللقاء تحدث الدكتور مهدي فادي مستشار في رئاسة الجمهورية  عن مصفوفة تعتزم الدولة تنفيذها في كيفية إنعاش الخدمات الصحية والرعاية الصحية الاولية.  


من جانبة الاخ اللواء صالح البكري وكيل أول محافظة لحج قد قدم الشكر والتقدير لزيارة نائب وزير الصحة والسكان إلى محافظة لحج لتلمس الأوضاع الصحية التي تمر بها المحافظة.  حضر اللقاء كلا من الدكتور عمر زين مستشار وزير الصحة العامة والدكتور مهيب عوض عباد رئيس المؤسسة الطبية الميدانية والاستاذ محمد حسن مستشار المؤسسة الطبية الميدانية والاستاذ سعدان اليافعي مدير عام مكتب الاعلام بلحج وعددا من قيادة مكتب الصحة بلحج هذا وقد قام نائب الوزير والوفد المرافق له بزيارة إلى أقسام مستشفى ابن خلدون العام بلحج