آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-01:15م

أخبار المحافظات


السلطة المحلية بخنفر تعقد اجتماع مع منظمة ادرا واللجان المجتمعية لمنطقة عرشان والخاملة

الثلاثاء - 02 أغسطس 2022 - 11:00 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بخنفر تعقد اجتماع مع منظمة ادرا واللجان المجتمعية لمنطقة عرشان والخاملة

ابين (عدن الغد) عبدالله البحري

عقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من اغسطس 2022 م  اجتماعا بين السلطة المحلية بمديرية خنفر محافظة أبين وممثلا منظمة ادرا واللجان المجتمعية لمنطقة عرشان والخاملة مديرية خنفر.

وضم الاجتماع الذي تراسه مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل مديرية خنفر الاستاذ ذياب الباهزي ومدير مكتب مدير عام مديرية خنفر الاستاذ زياد الشنبكي والاستاذ حكيم المشرقي ومثلا منظمة ادرا الاستاذة فاطمة الضابط الميداني للمشروع  
والاستاذ  عمار جرهوم نائب الضابط الميداني واللجان المجتمعية لعرشان والخاملة وذلك لاطلاع السلطة المحلية مديرية خنفر بالخطوات التي قامت بها  منظمة ادرا  بعود اجتماعها وتنسيقها مع السلطة المحلية خنفر الاسبوع الماضي والذي تم فيه تحديد مناطق الاستهداف واليات العمل المتمثل بدايته بتشكيل لجان مجتمعية في منطقة عرشان والخاملة لتسجيل المستفيدين من مشروع دعم منظمة ادرا الحالي.

وانعقاد الإجتماع اليوم بحضور اللجان المجتمعية المنتخبة من الأهالي.

وفي مستهل الإجتماع رحب الباهزي بفريق المنظمة واللجان المجتمعية شاكر لمنظمة ادرا تدخلاتها المستمرة في جميع القطاعات في مديرية خنفر.

وتطرق الإجتماع إلى تحديد المعايير والضوابط لتسجيل المستفيدين والتي هي من مهمة اللجان المجتمعية التي اختارها الاهالي بمناطقهم بإشراف منظمة ادرا للقيام بمهمة تحديد المستفيدين وفقاً للضوابط والمعايير المحددة التي تم اطلاعها على اللجان المجتمعية تحت إشراف السلطة المحلية والمنظمة.

ويأتي هذا الاجتماع في اطار التنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمنظمات الداعمة للإشراف على عمل المنظمات في المديرية والتي يجب ان يكون تدخل المنظمات تحت إشراف السطلة المحلية خنفر ممثلة بالشؤون الاجتماعية  وإدارة التخطيط .

وفي نهاية الإجتماع تقدم فريق منظمة ادرا بالشكر والتقدير للسلطة المحلية مديرية خنفر على تسهيل عمل المنظمة والإشراف المشترك لإنجاح مشروع التدخل الحالي.